شائعات دولية حول الأيام الأولى لزواج الممثل العالمي ومحامية حقوق الإنسان

501


شائعات دولية حول الأيام الأولى لزواج الممثل العالمي ومحامية حقوق الإنسان
علم الدين إلى اليونان في رحلة عمل وجورج كلوني يقطع شهر العسل ويلتقي معجبيه
لوس انجليس الزمان
على أمل ألا تكون أمل قد شعرت بالضيق، قطع النجم الأمريكي جورج كلوني شهر العسل الذي يقضيه مع زوجته للمشاركة في مؤتمر كوميك كون في نيويورك، وذلك للحديث عن مشاركته في فيلم Tomorrowland، الذي سيتم إطلاقه الصيق المقبل.فيما تروج انباء في هوليود عن اول شجار بين الممثل العالمي ومحامية حقوق الانسان خلال شهر العسل. فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في عدد كبير من الدول الاوربية والعربية بشائعات حول شجار او برو د في الايام الاولى لزواج كلوني علم الدين ويبدو أن كلوني يستمتع بفكرة الزواج، فقد حافظ على حماسه أمام الجمهور، ولم يخف سعادته بحياته الجديدة، كما أنه أثنى على أداء زميله في الفيلم هيو لوري، الذي أدى دور الطبيب الشهير غريغوري هاوس في المسلسل التلفزيوني هاوس.
وقال كلوني مازحا أمام الجمهور بعد مشاهدته للفيديو الترويجي للفيلم، حيث ظهر لثوان معدودة ما هذا؟ انتظرت هذا الفيلم لأكثر من عام ونصف، وبالكاد أظهر في الإعلان؟ لا أريد أن اضطر للقول أنني نجم كبير.
وفيلم Tomorrowland، المتوقع إطلاقه في مايو» أيار 2015، من إخراج براد بيرد، صاحب فيلم The Incredibles، وهو من تأليف بيرد وديمون ليندولف.
من جانبها تتوجه محامية حقوق الانسان امل علم الدين التي تزوجت الشهر الماضي من نجم هوليوود الشهير إلى العاصمة اليونانية أثينا لتقدم النصح للحكومة هناك في معركتها لاستعادة منحوتات رخامية قديمة من بريطانيا. وقالت مجموعة دوتي ستريت للمحاماة التي تعمل لديها علم الدين اللبنانية المولد والتي حضر حفل زواجها في البندقية الكثير من النجوم إنها ستجتمع مع رئيس الوزراء اليوناني انطونيس ساماراس ووزير الثقافة قنسطنطينوس تاسولاس إلى جانب مديرها جيوفري روبرتسون وستتواجد علم الدين وزوجها في أثينا في الفترة من 13 الشهر الحالي وحتى يوم 16. والتماثيل الرخامية محل النزاع بين اليونان وبريطانيا هي مجموعة من المنحوتات اليونانية القديمة التي ارسلت إلى لندن بعد نزعها من معبد الأكروبول في أثينا بواسطة ارستقراطي بريطاني يدعى اللورد إيلجين عندما كانت أثينا تحت الاحتلال العثماني في القرن التاسع عشر. وسعت اليونان إلى استعادتها من المتحف البريطاني لعقود عديدة دون جدوى.
وفي شهر مارس اذار أيد جورج كلوني عودتها إلى اليونان اثناء الترويج لفيلمه ذا مونيمنتس من . ويصر القائمون على المتحف البريطاني على أن المنحوتات تعود إلى المتحف من الناحية القانونية. وتقول اليونان إن القضية لم تعد قضية ملكية وانها تقبل عودتها كدين دائم. ومن أجل ذلك يقول المتحف البريطاني إن اليونان يجب أن تتخلى اولا عن مزاعمها بملكية هذه التماثيل. وكانت علم الدين كلوني التي تعيش في بريطانيا قد مثلت رئيسة الوزراء الاوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو في المحكمة الاوروبية لحقوق الانسان كما ساعدت في تقديم النصح للأمين العام السابق للامم المتحدة كوفي عنان بشأن الصراع في سوريا
AZP20