سوسيداد يقلب الطاولة على الريال ويضربه برباعية

247

ساندرو البديل يقود برشلونة للفوز على فياريال

 

سوسيداد يقلب الطاولة على الريال ويضربه برباعية

 

{ مدن – وكالات: حقق فريق ريال سوسيداد فوزا كبيرا جدا على ريال مدريد وبنتيجة 4 -2 على ملعب انوينا ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ضمن المرحلة الثانية.

 

وجاءت بداية المباراة من جانب فريق ريال مدريد بشكل لا يصدق حيث دخل اللقاء بكل قوة حيث لم ينتظر كثيرا على احترام ريال سوسيداد حيث افتتح الدولي الاسباني راموس التسجيل عند الدقيقة الخامسة عندما استقبل عرضية من ركلة ركنية من الدولي الالماني توني كروس وسدد كرة راسية اكثر من رائع في مرمى صاحب الارض والجمهور.

 

وقدم الفريق الملكي بداية اكثر من مميز وشكل ضغط لا يصدق على دفاع الفريق الباسكي. وفي الدقيقة (10) كاد النجم راموس ان يسجل ثاني الاهداف عندما سدد كرة جميلة جدا من ضربة حرة لكن القائم حرم راموس وريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني.

 

وفي الدقيقة (11) فجر النجم الويلزي شباك الحارس زوبيكاراي عندما استلم كرة متقنة من مودريتش وسدد كرة قوية لتدخل شباك الفريق الباسكي.

 

وفي الدقيقة (35) سجل اللاعب مارتينيز هدف تقليص الفارق لفريق ريال سوسيداد عندما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية ووضع الكرة بكل قوة داخل شباك الملكي. وانتفض الفريق الباسكي بشكل جنوني بعد تسجيل الهدف الاول وشكل ضغط كبير على مرمى الحارس الاسباني كاسياس.

 

وعند الدقيقة (41) سجل زوروتوزا هدف التعادل لفريق ريال سوسيداد من كرة راسية ولا اجمل ليشعل معها اللقاء ويعيد المباراة الى نقطة التعادل من جديد.

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة كاد المدافع الصلب راموس ان يسجل هدف التقدم من جديد عندما سدد كرة راسية قوية جدا لكن كرة راموس مرت بجانب المرمى بقليل ، لينتهي معها الشوط الاول على نتيجة التعادل الايجابي 2 – 2.

 

دخل الفريق الباسكي الحصة الثانية بكل ثقة وعزيمة حيث بدا بتهديد مرمى كاسياس منذ اللحظة الاولى. وفي الدقيقة (48) كاد المهاجم الخطير اجيريتيكس ان يسجل هدف التقدم لمصلحة الفريق الباسكي عندما استقبل كرة عرضية من اللاعب بريتو وسدد كرة راسية جميلة لكن الحارس المخضرم كاسياس تصدى للكرة في اخر لحظة.

 

ولم يقدم الفريق الملكي الاداء المميز الذي قدمه في الشوط الاول حيث لم يهدد مرمى ريال سوسيداد كثيرا وكان يعاني على مستوى خط الدفاع. وقدم الفريق الباسكي اداءا اكثر من مميز وهدد مرمى ريال مدريد كثيرا وكانت الرغبة للفريق الباسكي في تسجيل هدف ثالث اكثر من الملكي الذي كان ضائع في الحثصة الثانية.

 

وفي الدقيقة (65) اشعل اللاعب زوروتوزا النيران في شباك كاسياس عندما سجل الهدف الثالث هدف التقدم على ريال مدريد عندما استلم عرضية روعة من اللاعب بريتو لتصل الكرة الى زوروتوزا ويسدد الكرة في قلب المرمى معلنا عن تقدم الفريق الباسكي لاول مرة في اللقاء.

 

ولم يقدم الفريق الملكي اي ردة فعل بعد هدف الفريق الباسكي حيث لم يقدم ريال مدريد الشيء الكثير في الحصة الثانية. وفي الدقيقة (75) قتل اللاعب المكسيكي فيلا ريال مدريد من الوريد الى الوريد عندما سجل الهدف الرابع عندما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية وسدد الكرة بكل قوة في الزاوية تسعين. ولم يحاول الفريق الملكي بأن يسجل على الاقل هدف تقليص الفارق حيث كان ريال مدريد خارج اللقاء بشكل تام.

 

ولم تكن هناك الكثير من الفرص والمحاولات في اخر دقائق اللقاء حيث اكتفى الفريق الباسكي بنتيجة الـ4 -2.

 

فوز صعب

 

قاد اللاعب البديل ساندور راميريزفريق برشلونة الى تحقيق ثلاث نقاط صعبة امام نادي فياريال عندما سجل هدف الفوز في الرمق الاخير ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ودخل برشلونة اللقاء بكل قوة منذ الدقيقة الاولى وشكل ضغط كثيف على مرمى فياريال صاحب الارض والجمهور، وكاد ابن المغرب منير حدادي ان يدك شباك الغواصات الصفر منذ الدقيقة الاولى عندما سدد كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجانب القائم بقليل عند الدقيقة الثانية.

 

وقدم العملاق الكتالوني اداءا مميز جدا في الشوط الاول وسيطر على الحصة الاولى بشكل مطلق.

 

ولم يستطع الفريق الاصفر ان يهدد مرمى الحارس برافو كثيرا حيث كان الحذر الدفاعي واضح جدا من الفريق الاصفر ولم يتسطع ان يخرج من منطقته للوصل الى شباك البرشا.

 

وفي الدقيقة السابعة كاد نجم منتخب كرواتيا راكيتيتش ان يفتتح التسجيل عندما سدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء لكن كرة راكيتيتش علت القائم بقليل.

 

وكانت اول فرص الفريق الاصفر عند الدقيقة (22) عن طريق اللاعب رويز الذي استلم كرة عرضية مميزة من جيوفاني دوس سانتوس لكن تسديدة المدافع رويز علت القائم بقليل لتمر بسلام على مرمى الحارس برافو.

 

وتصدى القائم لهدف محقق للنجم ميسي الذي سدد كرة ولا اجمل من ضربة حرة من مشارف منطقة الجزاء لكن القائم والحارس انسينغو حرم ميسي وبرشلونة من تسجيل اولى الاهداف عند الدقيقة (28).

 

وحاول الفريق الكتالوني ان يخرج من الشوط الاول بتسجيل هدف لكن دفاع فياريال كان سدا منيعا امام رفاق ميسي.

 

وقدم فريق الغواصات الصفر اداءا كبيرا جدا على مستوى الدفاع حيث استطاع ان يصمد امام الهجوم المرعب للفريق الكتالوني طوال دقائق الشوط الاول. ودخل صاحب الارض والجمهور فريق فياريال الشوط الثاني بكل قوة وبدا بالضغط على مرمى برافو منذ اللحظة الاولى.

 

وفي الدقيقة (51) كاد المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو ان يسجل هدف في مرماه بعدما قام بإبعاد كرة عرضية بشكل خاطئ لكن من حسن حظ ماثيو ان الكرة اصطدمت بالقائم.

 

واهدر العملاق الكتالوني العديد من الفرص الخطيرة في الحصة الثانية وكان قريب جدا من التسجيل في الكثير من المرات لكن تسرع نجوم البرشا اهدر فرصة افتتاح التسجيل.

 

وفي الدقيقة (66) تصدى الحارس انسينغو لكرة قوية جدا للبرغوث الارجنتيني الذي سدد كرة روعة من ضربة حرة لكن حراس فياريال تصدى للكرة بشكل بارع.

 

وفي الدقيقة (67) كاد نيمار الدولي البرازيلي ان يفتتح التسجيل عندما استلم كرة عرضية متقنة من ميسي وسدد الكرة بكل قوة لكن المدافع رويز ابعد الكرة من على خط المرمى بيده لكن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء لمصلحة العملاق الكتالوني.

 

مشاركة