سميرة سعيد تفاجئ متابعيها بحادثة تعرضها للتحرّش

615

سميرة سعيد تفاجئ متابعيها بحادثة تعرضها للتحرّش

القاهرة  – الزمان

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن تعرضها للتحرش مرة واحدة صدته بالدفاع عن نفسها، واعتبرت أن هذا الموقف هو الأصعب، لأنه كان تحرشاً لفظياً على يد مجموعة من الشباب، وكان التجاهل هو الحل الوحيد، ولم يقتصر الأمر على الشباب، ولكن تكرر التحرش اللفظي مع رجل مسن وصديقتها حينها تصدت له.

وتحدثت سميرة عن تجربتها مؤخرا أثناء حلولها ضيفة في برنامج السيرة مع الاعلامية وفاء وحازت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

 وتعرضت سميرة، لمضايقات كثيرة على يد زملائها في المدرسة بسبب الغيرة منها لأنها كانت تُلقب بـ(الطفلة المعجزة) وخصوصاً بعد ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب، وبعدها تلقت معاملة سيئـــة من زملائها، وتطور الأمر إلى رشقها بالحجارة والكلام الجارح .

من جهة اخرى أطلق المطرب المصـــــري هاني شاكر كليب أغنيته الجديدة (بقالي كتير) كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور.

وكان للفنانة اللبنانية كارول سماحة ظهور خاص فيه مع شاكر، كما وطرحت سماحة في الوقت عينه أغنيتها بعنوان (شكركدمج) لأغنية شاكر وبتعاون في ما بينهما، إذ حمل كـــــليب الأغنيتين الطابع نفسه، كما وشارك شاكر مع سماحة كليب أغنيتها أيضاً، بخطوة مميزة وفريدة، وقام بإخراج الكليبين باتول عرفة.

مشاركة