سليمان تحب الملابس البسيطة وعسّاف يطلق أغنية الحلزونة

سليمان تحب الملابس البسيطة وعسّاف يطلق أغنية الحلزونة

القاهرة – الزمان

كشفت الفنانة المصرية كارمن سليمان عن اللباس الذي تشعر فيه بالراحة، وشاركت متابعيها بمقاطع فيديو وصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي ملابس (كاجوال).وعلقت سليمان قائلة :(أكتر حاجة بحبها وبتريحني هي اللبس الكاجوال).وإنهال متابعي سليمان عليها بالتعليقات، محاولين طرح أفكار جديدة عليها متعلقة بتنسيق الملابس والألوان المميزة مع بعضها البعض.

من ناحية أخرى، طلبت سليمان من محبيها الكشف عن أكثر الملابس التي تشعرهم بالراحة، وقالت (انتوا بتحبوا إيه أكتر ؟).واطلقت سليمان مؤخراً أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان (لعبتي)من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى العسال. من جهة اخرى أطلق المطرب الفلسطيني محمد عساف أغنيته المنفردة الجديدة (الحلزونة) على يوتيوب منذ بضعة أيام. وتتميّز هذه الأغنية بالنمط الشعبي المصري، ويخطو محمد عساف خطوته الأولى من خلالها في هذا اللون الغنائي المميز والمطلوب منه جماهيرياً، وقد صدرت على شكل lشغول بحرفية عالية، وبأجواء تخدم الأغنية. و(الحلزونة) من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة ويعتبر عساف التجربة فريدة من نوعها، معلقاً على إعجابه بهذا اللون وبالأغنية، متمنياً أن تنال الأصداء المتوقعة، خصوصاً وأنّ موضوعها غريب وجديد، ويتناسب في الوقت نفسه مع خطة عساف الفنية ورؤيته.

الى ذلك يبدأ المخرج المصري بيتر ميمي تصوير مسلسل (الجسر)، من بطولة الممثلة نيللي كريم وعمرو سعد، وذلك بعد انتهائه من تصوير أحدث اعماله (من اجل زيكو) والذي يجمعه بكريم محمود عبد العزيز للمرة الثانية، بعد فيلم (موسى). ونفى مصدر من فريق العمل أن يكون مسلسل (الجسر) مقتبساً من عمل أجنبي، لأنه سبق أن قدّمت مسلسلات بالاسم نفسه، وحققت شهرة واسعة.

مشاركة