سلة الزهراء التونسي تسحق اليوناني السوداني

 صراع مصري ثلاثي على لقب العرب

 سلة الزهراء التونسي تسحق اليوناني السوداني

{ تونس – وكالات: فاز فريق كرة السلة بنادي الزهراء التونسي على حساب فريق اليوناني السوداني بنتيجة 112/36? في أولى مباريات المجموعة الثالثة، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33  والتي تقام بمدينة الإسكندرية من الفترة 29  سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وتفوق الفريق التونسي في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة 30/6  وفي الفترة الثانية أيضاً تفوق الزهراء بنتيجة 67/15 وواصل تفوقه في الفترة الثالثة بنتيجة 100/22. وسوف يواجه فريق الزهراء نظيره الشارقة الإماراتي في ثاني مباريات دور المجموعات يوم الجمعة المقبل. يذكر أن المجموعة الثانية تضم كل من الزهراء التونسي، اليوناني السوداني، الشارقة الإماراتي، الوكرة القطري، واليرموك الكويتي.

وتنطلق فعاليات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33 مساء اليوم الأربعاء، والتي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري في مدينة الإسكندرية حتى التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. ويشارك في البطولة 18 ناديا من مختلف الدول العربية، حيث تم تقسيمها إلى 4 مجموعات تقام مبارياتها على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد، وعلى صالة برج العرب الجديدة. وتشهد البطولة منافسة مصرية على مستوى المدربين، بتواجد 3 مدربين مصريين لأندية عربية مختلفة في البطولة.

طموحات مرعي

يقود المخضرم أحمد مرعي تدريب الاتحاد السكندري منظم البطولة، وحامل لقب آخر نسختين، مع زعيم الثغر.

ويسعى مرعي مع عمرو السبخي المدرب العام، لزيادة عدد ألقابه مع زعيم الثغر التي حصل عليها سواء الدولية أو المحلية، حيث تُوج بلقب بطولة الدوري السوبر، ولقب البطولة العربية النسخة الماضية، بالإضافة إلى بطولتين كأس مصر، وبطولة دوري المرتبط، وكأس السوبر المحلي.

جهاز متكامل

أما المدرب المصري الثاني فهو إيهاب جلال المدير الفني لفريق الوكرة القطري، الذي يشرف على تدريب الفريق بجهاز فني وإداري مصري بالكامل يتكون من محمود محمد فوزي في منصب المدرب العام، ومحمود عبد اللطيف مساعد المدرب، حسين فوزي أخصائي فني، وطلعت جلال عبد المولى في منصب الإداري. ويأمل جلال في حصد اللقب العربي، خاصة عقب تتويجه ببطولة الأندية الخليجية.

مشاركة