سالم: زيكو يطلق رصاصة الرحمة على أبطال آسيا

 

بغداد – الزمان

أكد المدرب ابراهيم سالم، الأحد، أن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني صعبة جدا لكن لا تلغي الأمل بلاعبي المنتخب بتحقيق نتيجة إيجابية، داعيا اللاعبين لتقـــــــــــــديم كل ما لديهم، فيما اعتبر أن مدرب المنتخب زيكو سيطلق رصاصة الرحمة على الجيل الذهبي للكرة العراقيــــة الحائز على بطولة اسيا.

وقال ابراهيم سالم في تصريحات صحفية إن “مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني في تصفيات كأس العالم ستكون صعبة على المنتخب الوطني وعلى اللاعبين تقديم كل ما لديهم في المباراة”، مبينا أن “الاعداد غير المثالي للمنتخب وقوة المنتخب الياباني الذي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره تجعل من المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة”.

وأضاف سالم إن “صعوبة المباراة لا تلغي الأمل بخروج لاعبي المنتخب بنتيجة إيجابية لاسيما ونحن نعقد عليهم الآمال وليس على تكتيك أو خيارات المدرب”، معتبرا أن “زيكو سيطلق رصاصة الرحمة على جيل ذهبي للكرة العراقية بفعل التعالي والغرور واللامبالاة”. وتابع سالم أن “زيكو كان إسما فقط ولم يكن ما قدمه مع المنتخب منسجما وحجم الشهرة والهالة الاعلامية التي أحيط بها”، مشيرا إلى أن “أي مدرب عراقي بإمكانه تحقيق أفل مما جاء به زيكو في ظل وجود لاعبين مميزين حققوا إنجازات عديدة للكرة العراقية”. يذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الياباني في الـ11 من أيلول الحالي على ملعب سايتاما ضمن الجولة الثالثة من تصفيات الدور المؤهل لنهائيت كأس العالم 2014.

مشاركة