ساسولو يواصل صحوته في الكالتشيو

ساسولو يواصل صحوته في الكالتشيو

{ مدن – وكالات: واصل ساسولو نتائجه الجيدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه فيرونا إلى فوز ثمين 2/ 1 في افتتاح المرحلة الثالثة عشر من المسابقة. وتقدم فيرونا مبكرا عبر لاعبه فانجيليس موراس في الدقيقة الثامنة، قبل أن ينتفض ساسولو في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفين عن طريق نيكولا سانسوني وسفير تايدر في الدقيقتين 50 و78.

ورفع ساسولو، الذي حقق فوزه الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي، رصيده إلى 18 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما أنه ظل محافظا على سجله خاليا من الهزائم منذ الخامس من تشرين أول/أكتوبر الماضي حينما خسر 2/ 3 أمام مضيفه لاتسيو. في المقابل، توقف رصيد فيرونا عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم والثانية على التوالي، ليواصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ الرابع من الشهر الماضي عندما تغلب 1/ 0 على ضيفه كالياري. وواصل لاتسيو نتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كييفو.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد لاتسيو، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، إلى 20 نقطة ليحتل المركز الخامس مؤقتا، كما ارتفع رصيد كييفو عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

مشاركة