زلاتان يحرز جائزة العام في السويد

 

{ مدن – وكالات: توّج مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اول امس الاثنين زلاتان إبراهيموفيتش بجائزة لاعب العام في السويد والتي يمنحها الاتحاد المحلي لكرة القدم بالاشتراك مع صحيفة أفتونبلاديت السويدية.

وأعرب إبراهيموفيتش عن سعادته قائلاً: “خزينة الجوائز اتسعت، أعتقد أن منزلي مازالت به أماكن لوضع هذه الجائزة”.

وتوّج مهاجم سان جيرمان بهذه الجائزة للمرّة السابعة في تاريخه: “أنا سعيد جداً بهذا التتويج، سأواصل كتابة التاريخ وإنّه لا أمر جيد أن تقوم بأشياء رائعة في هذا العام”.

وأضاف: “سأواصل العمل حتى أدرك المزيد من النجاح، فأنا أرغب بالمزيد من التتويجات ورفع أكثر عدد ممكن الألقاب”.

من جانب اخر قال ديفيد نافارو مدافع ليفانتي إنه لم يقصد إيذاء كريستيانو رونالدو بعدما أصابت ضربة من مرفقه وجه مهاجم ريال مدريد وتسببت في إصابته بجرح قطعي فوق العين اليسرى خلال مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وواصل رونالدو اللعب بعد الإصابة وافتتح التسجيل لريال في الدقيقة (21) من المباراة التي أنهاها فريقه فائزاً بهدفين لهدف لكن اللاعب البرتغالي استُبدل بين الشوطين بعدما واجه مشاكل في الرؤية.

ونقل موقع ليفانتي على الانترنت عن نافارو الذي يملك تاريخاً من السلوك العنيف “كان حادثاً لم أحاول على الإطلاق إيذاء كريستيانو رونالدو”.وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاما “مثل هذه الاشياء تحدث أثناء المباريات وأنا أسف لأني أصبته بجرح لكني أكرر أنه لم يكن مقصوداً على الإطلاق”.

مشاركة