ريهانا تفاجئ جمهورها بالشعر القصير وهيوستن تحقق رقماً قياسياً بعد وفاتها


ريهانا تفاجئ جمهورها بالشعر القصير وهيوستن تحقق رقماً قياسياً بعد وفاتها
لوس أنجلس ــ لندن ــ الزمان
أذهلت النجمة الأمريكية ريهانا الجميع عندما أطلت في لوس أنجلس بشعر قصير. وهي مفاجأة غير معهودة في مظهرها العام منذ ان عرفها جمهورها المتحمس قبل سنوات.
وأفادت وسائل إعلام ان ريهانا، التي تعرف باهتمامها الشديد بشعرها، فاجأت الجميع خلال التمارين لحفل توزيع جوائز إم تي في الموسيقية في لوس أنجلس عندما كشفت عن شعرها القصير.
وأفادت ان النجمة قصت شعرها الطويل الذي غالباً ما كانت تغيّر لونه وشكله.
يذكر ان ريهانا ستفتتح الحفل بأغنيتها الجديدة Love it ، مع العلم انها مرشحة لـ5 جوائز.
فيما حققت النجمة الأمريكية الراحلة ويثني هيوستن رقماً قياسياً عالمياً بعد وفاتها في شباط»فبراير الماضي إذ لاقت 12 أغنية تخصها نجاحاً هائلاً في بريطانيا في آن واحد.
وأفاد موقع كونتاكت ميوزيك البريطاني انه بعد وفاة هيوستن المفاجئة في بداية العام الحالي، تهافت معجبوها لشراء ألبوماتها ودخلت 12 من أغانيها بسباق الأغاني في بريطانيا ما ساهم بفوزها برقم قياسي عالمي أدرج في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر عدد من الأغاني تدخل في آن واحد في سباق الأغاني المنفردة ببريطانيا .
يشار ان هيوستن تفوقت على المغنية آيمي واينهاوس بعد وفاتها في تموز»يوليو 2011.
ويذكر ان هيوستن وجدت ميتة بحوض الإستحمام في حمام غرفتها بأحد الفنادق في أمريكا في 11 شباط»فبراير الماضي، وخلص الطب الشرعي إلى ان سبب الوفاة الرسمي هو الغرق بشكل عرضي بالإضافة إلى أن مرض القلب وتعاطي الكوكايين لعبا دوراً مساهماً بالوفاة.
/9/2012 Issue 4298 – Date 8 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4298 التاريخ 8»9»2012
AZP20

مشاركة