ريال وبرشلونة يعارضان السوبر في الصين

198

{ مدريد – وكالات: كشف قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة اول امس الإثنين عن اعتراضهما على إقامة كأس السوبر الإسباني في الصين خلال الأعوام المقبلة.

واجتمع الاتحاد الإسباني للعبة، الذي ينظم مباراة كأس السوبر، مع ممثلي أندية دوري الدرجة الأولى الإسباني للمناقشة بشأن إقامة المباراة في الصين خلال الأعوام المقبلة طبقاً للاتفاقية التي وقعها الاتحاد مع الشركة المتحدة الدولية للرياضة في حزيران الماضي. ومن ناحية أخرى، أبدت أغلب الأندية موافقتها على إقامة كأس السوبر في الصين وعلى رأسها نادي أتلتيكو مدريد.

وقال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو إن إقامة كأس السوبر في الصين بدلاً من إسبانيا يعود بمنفعة كبيرة خاصة من النواحي المالية. من جانب اخر قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا أن نجم فريقه ولاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، من الصعب أن يلعب الآن بصورة سيئة. وقال سابيلا في تصريحات نشرتها جريدة (ماركا) الإسبانية الرياضية في نسختها الالكترونية: إن ميسي يقدم أداء رائعا حاليا، هذا فضلا عن احرازه الكثير من الأهداف. يذكر أن وطأة الانتقادات التي كان يتعرض لها ميسي بسبب عدم لعبه مع المنتخب بنفس التألق الذي يتميز به مع برشلونة قد هدأت حاليا بسبب ارتفاع مستواه مع، راقصي التانجو.

وأشار سابيلا إلى أن ميسي الآن يشعر بالسعادة والفرح والهدوء في المنتخب، نتيجة مساعدة الجهاز الفني وباقي لاعبي المنتخب.

وأكمل المدرب حينما يكون لديك لاعب من فئة ميسي، فمن المهم أن تشعره بمثل هذه الأمور، وهذه هي مهمة المجموعة ككل.

مشاركة