رباعية لميسي ورونالدو يتجاوز حاجز 300 هدف

مدريد -الزمان

– سجل الارجنتيني ليونيل ميسي اربعة اهداف مع برشلونة المتصدر وهز البرتغالي كريستيانو رونالدو الشباك ثلاث مرات مع ريال مدريد حامل اللقب ليحقق الفريقان انتصارين ساحقين في دوري الدرجة الأولى اليوم الاحد قبل مواجهة الطرفين في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم هذا الاسبوع.

ورفع ميسي رصيده في الدوري الى 33 هدفا هذا الموسم و202 هدف في مشواره بعدما قاد برشلونة للفوز 5-1 على ضيفه اوساسونا الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

وتجاوز رونالدو 300 هدفا في مشواره مع الأندية ورفع رصيده الى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم بعدما قاد ريال مدريد لاكتساح ضيفه خيتافي 4-صفر.

وعاد برشلونة لطريق الانتصارات في الدوري بعد هزيمته 3-2 امام مضيفه ريال سوسيداد الاسبوع الماضي ليظل في الصدارة متقدما بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه.

ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق اربع نقاط وراء اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على اتليتيك بيلباو في وقت لاحق اليوم.

وأصبح ميسي (25 عاما) أول لاعب يهز الشباك في 11 مباراة متتالية بالدوري الاسباني وأصغر من يصل الى 200 هدف في المسابقة.

وكان ميسي حطم الرقم القياسي للتسجيل في الدوري الاسباني في موسم واحد عندما هز الشباك 50 مرة الموسم الماضي.

وسيلعب ريال مدريد على أرضه مع برشلونة حامل اللقب في ذهاب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء القادم وحصل العديد من اللاعبين الاساسيين في الفريقين على راحة اليوم الاحد.

مشاركة