رانيا تؤيّد تنوّع الفساتين في المهرجانات

فيلم مصري يفوز بالسعفة الذهبية

 رانيا تؤيّد تنوّع الفساتين في المهرجانات

القاهرة – الزمان

عبرت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن غضبها من الساخرين على اطلالات المشاهير خلال فعاليات مهرجان الجونة، وقالت وفقا لموقع الفن ان (وجود اطلالات وريد كاربت متواجد في العالم كله، ويحدث في كل مكان ان يكون هناك تنوع في الفساتين واذواقها)، ولفتت الى ان (الجونة السينمائي هذا العام به افلام مختارة بعناية وندوات سينمائية جيدة).

الى ذلك شرت المطربة اللبنانية إليسا صورة لها في صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بدت فيها على البحر تستمتع بأشعة الشمس.وارتدت إليسا ملابس صيفية بألوان زهرية فرحة وشعرها منسدلاً على كتفيها، كما وبدت بمظهر طبيعي دون ماكياج أو إضافات.أرفقت إليسا الصورة بتعليق قالت فيه (يوم جميل لكم جميعاً)، وقد نالت هذه الصورة إعجاب كبير من متابعيها، إذ إعتبر البعض منهم أن ظهورها جذاب ورؤيتها راحة نفسية.

واحتفلت إليسا بعيد ميلادها الثلاثاء الماضي، وعايدها الكثير من المحبين من الوسط الفني وخارجه.

على صعيد آخر  فاز الفيلم المصري الروائي القصير (ستاشر..  أخشى أن أنسى وجهك) بالسعفة الذهبية ضمن مهرجان كان السينمائي الدولي للمخرج سامح علاء. هذا الفيلم مدته 15 دقيقة وتدور أحداثة حول آدم الذي يقرر استعادة حبيبته بعد ان انفصلا لمدة 82 يوماً.

واقتصرت النسخة 73 الحالية من مهرجان كان السينمائي، على الأفلام الروائية القصيرة، بعد إلغاء مسابقة الأفلام الطويلة بسبب جائحة كورونا اما فيلم (ستاشر.. أخشى أن أنسى وجهك) فقد حصل على منح إنتاجية من مصر وفرنسا وبلجيكا وقطر، اضافة الى السعفة الذهبية كأفضل فيلم روائي قصير، بعد منافسة مع 11 فيلم من فرنسا وبلجيكا وبريطانيا وكولومبيا ومنغوليا والبرتغال واليونان وكندا والولايات المتحدة.

مشاركة