رادوكانو تنهي موسمها بخسارة مفاجئة بالتنس

رادوكانو تنهي موسمها بخسارة مفاجئة بالتنس

مدريد- وكالات

انتهى موسم البريطانية إيما رادوكانو، بشكل مخيب للآمال  عقب خسارتها أمام الصينية وانج شينيو، في بطولة النمسا، في اليوم الذي تم الكشف فيه عن هوية مدربها الجديد.

 وكانت رادوكانو، 18 عاما، هي المصنفة الأولى في البطولة التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات للمرة الأولى في مسيرتها، ولكنها خسرت 6 / 1 و6 / 7 (صفر/ 7) و7 / 5.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية  أن رادوكانو ستحصل على فترة من الراحة لاستعادة طاقتها والتفكير في تقدمها الملحوظ قبل أن تبدأ العمل في فترة الإعداد للموسم الجديد مع مدربها الجديد الألماني توربين بيلتز.

لقاح كورونا

وفي سياق متصل حسم دانييل ميدفيديف موقفه من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ستقام العام المقبل.

وظهر ميدفيديف كما لو كان غير ملتزم بتلقي لقاح كورونا، الذي من المرجح أن يكون إلزاميا على كل لاعب إذا أراد المشاركة بالبطولة.لكنه بدد هذه الشكوك عندما كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء قائلا: “أراكم في يناير/ كانون الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة”.وخسر ميدفيديف في المباراة النهائية لنسخة هذا العام من البطولة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ومع ذلك استطاع اللاعب الروسي أن يقدم موسما جيدا.وفاز ميدفيديف بأربعة ألقاب، من بينها أول ألقابه في بطولات الجائزة الكبرى الأربعة (جراند سلام)، وتغلب على ديوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة في سبتمبر/ أيلول. والتقى ديوكوفيتش وميدفيديف يوم الأحد، واستطاع اللاعب الصربي المصنف الأول على العالم تحقيق الفوز ليحرز لقبه السادس في بطولة باريس للأستاذة ولقبه 37 في البطولات ذات الألف نقطة.

مشاركة