رئيس الإتحاد الخليجي يؤكد دعمه وقرار رفع الحظر عن العراق

1049

رئيس الإتحاد الخليجي يؤكد دعمه وقرار رفع الحظر عن العراق

بغداد- الزمان

زار رئيس الاتحادين الخليجي والقطري  حمد بن خليفة ال ثاتي الوفد العراقي  الذي يضم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان  ومحافظ البصرة اسعد العيداني والامين العام للتطبيعية محمد فرحان في مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبارك الشيخ حمد بن خليفة للوفد  فوز العراق بتنظيم خليجي 25 بالإجماع، مؤكداَ دعم الاتحادين الخليجي والقطري الكبير للعراق في تنظيم هذه البطولة وتوفير جميع الإمكانات من أجل انجاحها وجعلها بطولة استثنائية.

واشار بن خليفة إلى أن الاتحاد الخليجي سيدافع بقوة من أجل الحصول على قرار رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية وبأقرب وقت بعد انتهاء الاسباب التي ادت الى اتخاذ قرار الحظر.

واوضح بن خليفة أن حصول العراق على حق الاستضافة وبالإجماع يعني ثقة الاتحادات الخليجية بالعراق ومسؤولي الرياضة في البلد بتقديم نسخة جميلة وكبيرة تليق بهذه البطولة وبما تمثله عند أهل الخليج وسنعمل مع إخوتنا في العراق على إخراجها بأفضل صورة.

وفي سياق متصل باركَ رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، راشد بن حميد النعيمي، للعراق نجاحه في الفوز بتنظيم خليجي 25 بالإجماع، مؤكداَ ثقته بإقامة بطولة استثنائية.

وأشارَ النعيمي إلى: أن الاتحاد الإماراتي يضع كل إمكانياته وخبراته في خدمة الكرة العراقية، وكذلك دعمه الكبير لرفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية.

وكانَ الشيخ راشد بن حميد النعيمي قد شارك في اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الذي عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم واتحادي العراق واليمن.

وأكدَ النعيمي: اننا داعمون  وبقوة لملف العراق لاستضافة بطولة خليجي 25? ونحن سعداء بحصول بلاد الرافدين على حق الاستضافة، حيث جاءت الموافقة بالإجماع، ونأمل أن تكون محافظة البصرة جاهزة من جميع النواحي لاستقبال هذا الحدث الرياضي الخليجي، وتلبي متطلبات الاستضافة، فجمهور بلاد الرافدين توّاق لهذه البطولة الغالية، وهو رياضي بامتياز، كما أنه أهم أسرار نجاح الكرة العراقية وتطورها. مشيراً إلى: أن العراق مهد الحضارة وبلاد العلم والمعرفة.

مشاركة