ديبالا : كنت أرتعش جراء الإصابة بالفايروس

628

 

 

 

ديبالا : كنت أرتعش جراء الإصابة بالفايروس

{ روما – وكالات – كشف نجم يوفنتوس الايطالي، المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن معاناته من عوارض قوية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة أكثر من 10 الاف شخص في إيطاليا. وأعلن النجم الأرجنتيني الاسبوع الماضي إصابته بكورونا، ليصبح ثالث لاعب من يوفنتوس يعاني من هذا الفيروس إلى جانب دانييلي روغاني والفرنسي بليز ماتويدي. وقال ديبالا (26 عاما) لشبكة “جي تي في” “أشعر بحالة أفضل الآن بعد أن عانيت من أعراض قوية. خطيبتي أوريانا (ساباتيني) بدورها تخطت الأعراض”.

وأضاف “قبل يومين، لم أكن في حالة جيدة، كنت أشعر بالثقل وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف لأني عانيت من صعوبة في التنفس وبثقل جسدي وألم في عضلاتي”. وأضاف “أما الآن، فأستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين لأنني عندما حاولت ذلك في اليومين الأخيرين كنت أرتعش بشكل قوي”.

الى ذلك أعلن نادي فنربخشه التركي أن أحد لاعبي فريقه لكرة السلة وثلاثة من أفراد طاقمه وموظفيه أصيبوا بفيروس كورونا، وأن ثلاثة منهم يخضعون للعزل في منازلهم. وأضاف النادي أن 12 فردا من اللاعبين وأعضاء الطاقم خضعوا للفحوص، وأن نتيجة لاعب واحد وأحد أفراد الطاقم الفني وفردين آخرين من العاملين جاءت إيجابية.

مشاركة