دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية جثة


دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية جثة
العثور على جثة الممثل البريطاني ديفيد ليجينو في كاليفورنيا
لندن ــ الزمان
أفاد موقع أم زيد قالت الشرطة الأمريكية إن سبب الوفاة هو درجة الحرارة المرتفعة، حيث لا توجد أي آثار لاعتداء أو جريمة.
كما عثر على جثة شخص آخر في الخمسينيات من العمر في الجهة الأخرى من الوادي.
ديفيد ليجينو ممثل وملاكم بريطاني من مواليد 12 أكتوبر 1963 .. من أشهر شخصياته الرجل الذئب في سلسلة أفلام هاري بوتر .
من جهة اخرى تصدر فيلم الخيال العلمي والحركة الجديد دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس Dawn of the Planet of the Apes) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلا 75 مليون دولار. الفيلم من اخراج مات ريفز وبطولة جاري أولدمان وكيري راسل وأندي سركيس. وتراجع فيلم المغامرة والحركة ترانسفورمرز ايدج أوف أكستينكشن Transformers: Age of Extinctionمن المركز الأول الذي تصدره لاسبوعين متتالين مسجلا 16.5 مليون دولار. الفيلم من اخراج مايكل باي وبطولة مارك ويلبرج ونيكولا بالتس وجاك رينور.
وتراجع الفيلم الكوميدي تامي Tammy) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بايرادات وصلت إلى 12.9 مليون دولار. أخرج الفيلم بن فالكون والفيلم من بطولة مليسا مكارثي وسوزان ساراندون وكاثي بيتس.
واحتفظ فيلم الحركة والكوميديا 22 جمب ستريت 22Jump Street) بالمركز الرابع الذي احتله الاسبوع الماضي مسجلا 6.7 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينج تاتوم وجوناه هيل وأيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر. كما احتفظ الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة هاو تو ترين يور دراجون 2 How to Train Your Dragon) بالمركز الخامس الذي احتله الاسبوع الماضي بايرادات وصلت إلى 5.9 مليون دولار.
AZP20

مشاركة