دانطوني يقود ليكرز للفوز على نيتس بسلة المحترفين

 

{ مدن – رويترز: قاد المدرب مايك دانطوني فريقه الجديد لوس انجليس ليكرز لاول مرة اول امس الثلاثاء ليحقق انتصارا بنتيجة 95-90 على بروكلين نيتس في دوري السلة الامريكي للمحترفين في مباراة اعتمد فيها ليكرز بشدة على الدفاع.

كان ليكرز اعلن عن تعاقده مع دانطوني الاسبوع الماضي لكن ظهوره مع الفريق تأجل بسبب خضوعه لجراحة في الركبة واقتصر دوره على الاشراف على التدريبات.

وسجل كوبي برايانت اخر ثماني نقاط لليكرز في اللقاء لينهي المباراة برصيد 25 نقطة ويقود لوس انجليس لرفع عدد انتصاراته الى ستة مقابل خمس هزائم. وهذا هو الانتصار الثالث على التوالي الذي يحققه ليكرز. وتقدم بروكلين الذي تجرع الهزيمة الثالثة مقابل ستة انتصارات بفارق ست نقاط في منتصف الربع الاخير لكنه صام عن التهديف في الدقائق الاخيرة من هذا الربع ليخسر لاول مرة بعد خمسة انتصارات متتالية. من جانب اخر أكد رشيد العنزي نائب رئيس نادي الجهراء الرياضي رفض إدارة النادي انتقال أي لاعب من مختلف الألعاب إلى الأندية الأخرى في الوقت الحالي على سبيل الإعارة أو الانتقال الكلي . وأوضح العنزي خلال بيان صحفي أن إدارة النادي تلقت خطابات من أندية مختلفة تطلب فيها لاعب الفريق الأول لكرة السلة عبد العزيز ضاري وهو ما تم رفضه خاصة أن ضاري يعد لاعباً من ابرز لاعبي الفريق والمنتخب الوطني ووجوده في الفريق ضروري الموسم الحالي الذي يسعى فيه الفريق للمنافسة على البطولات.

 وتساءل العنزي حول توقيت هذه الخطابات التي وصلت إلى النادي تباعاً في يومين وقبل انطلاق الدوري بيوم واحد فقط، مشدداً على ضرورة احترام تلك الأندية لإدارة النادي ورغبتها في الإبقاء على أبرز اللاعبين، وعدم فتح خط المفاوضات مع لاعبي النادي دون الرجوع إلى إدارة النادي مباشرةً وهو العرف السائد بين الأندية.

مشاركة