حمورابي يعتلي عرش مسلته – نهلة  الجبوري 

800

حمورابي يعتلي عرش مسلته – نهلة  الجبوري

 قام هذا الملك الرشيد  بتوحيد البلاد واقامة  (الامبراطورية  البابلية) التي امتدت حدودها   حتى  سواحل المتوسط ،  كان حكمه مركزياً  ويرسل تعاليمه وارشاداته الى  حكام الاقاليم ، وقد منع تدخل الكهنة بادارة البلاد! و سنّ قوانين  نظّم بها كل شؤون الحياة ، وقد نقشت بلوح حجري  يساوي قامة الانسان  وتحوي هذه الوصايا أو المسلة على 282 مادة قانونية، هدفه ان يعيش الشعب برغد وامان فكان اكمل واتم قانون في البشرية   !  وتعتبر وثيقة قانونية  لنشر العدل بين الشعب كما اراد حمورابي  ! أي فكر وأي رقي يمتلك هذا الملك العظيم وشعبه المتحضر !

اختطف حمورابي  ومسلته ! من قبل لصوص الاستعمار الفرنسي  والبريطاني !!  فهو اسيرا لهذا اليوم   !  فهو لايريد مدنهم ولا جسورهم العملاقة  لايبهره المترو و تزويقاتهم فهو صاحب اقدم تحضر ،  انّ هواءه عراقي وعرقه عراقي.

لصوص مجندة

ان  هذا الملك العادل الرشيد  كشف عن موآمرات   واتفاقيات  تحاك ضد آثار بلاد مابين النهرين !! كشف عن شبكات  تجسس، عصابات  و لصوص  مجندة  لهذا الغرض  ! اضافة الى  توظيف شبكات الاعلام  للترويج بأن اثارنا  تسرق وتحطم  من قبل  لصوص واقوام همجية، داعش وغيرها من الجماعات التي  صنعها الاستعمار  الجديد الذي يعاني  من عقدة الحضارة والتأريخ  !!   لأقناع الشعوب  بأحقية  حفاظ تلك الدول  الحديثة النشأة  على آثارنا  وكسب الرأي العالمي  لشرعية  سرقتها   من قبل تلك  الجماعات المرتزقة التي صنعتها  هذه الدول المتآمرة  لأجل  ابعاد المجتمع الدولي  عن اهمية هذا الشعب  العظيم  وتسليط الضوء على تلك الآثار لجذب السياحة ورفع  اقتصادهم  !والاهم من ذلك ابعاد تأثير حضارة العراق  عن العالم ونسبها الى غيرهم !!   ان تأريخ العراق ليس أي تأريخ  وآثاره ليس أية آثار  فهو يسبق المصريون بالفي عام  وكذلك  هو أساس التمدن أساس الحضارة أساس النشأة  أساس القلم  أساس  التعليم  … الخ

ان حقد اللصوص الانجليز  وحقد اللصوص الهمج الفرنسيين  مما جعلهم يسرقون اهم وأثمن  آثارنا  ! وعرضها بمتاحفهم  يتباهون  بسرقتهم وبأنهم اقوام بربرية همجية ولصوص قطاع طرق وصعاليك ! ولأشباع مركّب النقص من عقدة الحضارة  فهم لايملكون   حضارة عمقها بعمق الخلق الاول، ولا يملكون تأريخ مدني حضاري منذ الازل ! وفي احتلال العراق سنة 2003  التفتو الى كنوزنا  التي سرقها اللص الشيطان اللعين المندوب الامريكي   البريطاني الصهيوني الفارسي بريمر  الذي ابدى دهشته وذهوله بهذه الآثار   وكانت علامات  وجهه تشير الى الخدعة والاكاذيب   والضحك على الذقون لأجل سرقة اعظم كنوزنا!! لماذا  آثار العراق فقط التي تتعرض لهذه الانتهاكات ؟ لأنهم يعلمون  جيداً  ان هذه الارض العريقة ولّادة للعظماء  ، فكراهيتهم وحقدهم لتزول منه الجبال !

وقد تعرض علماء الاثار في العراق الى تصفيات  ممنهجة   وآخرهم عالم الآثار  (بهنام ابو الصوف   )  الذي قتله  العدو  لانه اظهر  حقائق عظمتنا  وحاول نشرها وتسليط الضوء عليها  وخاصة الالواح  والرقم الطينية  وماتحويه من معلومات مهمة  ومفاتيح الكنوز ! اغتيل هذا العالم الجليل  ! لأنه كشف مآرب الصهيونية  وسيطرتها لتغيير تأريخ مابين النهرين . تأريخنا !!

 وهو مخطط منذ عام 1917 للأستيلاء على اثار العراق وتحويل نسبها اليهم وتحريفها ومحاربة الشعب العراقي وتحشيد الجيوش لأحتلاله وتجويعه وتعذيبه  للقضاء عليه  تماماً ! ولم يهنئ العراااق منذ ذلك التأريخ  وحتى يومنا هذا!  لأنه عظيم  وعريق  ويملك كل الكنوز التي تجعله يعيش عيشةً كريمة بموارده الذاتية .. يجب ان يلتفت  ابناء وطننا  العريق  لهذه الاكذوبة التي  كشفها لنا  ملكنا العظيم علينا  فك اسره وأعادة عظمة بابل  ورد اعتبار ملك الامبراطورية الرشيد حمورابي   واقامة حملات تثقيفية  ومناشدة لأجل اعادة أسرانا  واعادة كنوزنا  من متاحفهم المزيفة  المظلمة  التي تعيش على سرقة الشعوب  ( حياة الغابة )   !!!  ان بلادنا هي المالك الشرعي لآثارها وحضارتها وتراثها، نحميها بدماءنا  ..  ونقلم اظافر اللصوص باصرارنا وانتماءنا .

 – بغداد

مشاركة