حمودي يهنئ منتخب شباب الطاولة لفوزه ببطولة العرب

حمودي يهنئ منتخب شباب الطاولة لفوزه ببطولة العرب

بغداد- الزمان

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي منتخب شباب العراق بكرة الطاولة وذلك لفوزه بالمركز الأول ببطولة العرب باللعبة. وجاء ذلك في إتصال هاتفي أجراه حمودي بالوفد العراقي عقب فوزه على منتخب شباب مصر بنتيجة 2-3 في البطولة التي تتواصل منافساتها، لجميع الفئات، في العاصمة الأردنية عمّان.

وكان منتخب شباب العراق قد فاز على منتخبات قطر والبحرين والكويت قبل وصوله ختام المنافسة وفوزه على نظيره المصري. وفي منافسات الأشبال للاناث فقد أحرز العراق المركز الثالث فيما خسـر منتخب المتقدمين في الدور ربع النهائي أمام المنتخب الأردني الذي نال المركز الأول.

وفي إتصال هاتفي أجراه المكتب الاعلامي مع رئيس الوفد العراقي للبطولة، رئيس الاتحاد العراقي للعبة هردة رؤوف قال انه حضر إجتماع الجمعية العامة للاتحاد العربي لكرة الطاولة وعقد عدداً من اللقاءات الثنائية حيث تمخّض حراكه عن تنسيق مقبل مع نظرائه العرب بصدد إنتخابات الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة والتصويت فيهما بما يخدم اللعبة في العراق ومحيطه العربي. وختم رؤوف حديثه قائلاً من المؤمل ان يحقق العراق أوسمة مضافة مع إنطلاق منافسات الزوجي للجنسين والزوجي المختلط .

مشاركة