حقيقة إصابة لاعبي الشرطة بفايروس كورونا

328

 

 

 

 

اوديشو يقطع الطريق على الراغبين بضم نجمه الواعد

حقيقة إصابة لاعبي الشرطة بفايروس كورونا

بغداد- الزمان

كشفت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي حقيقة إصابة عدد من لاعبي فريق كرة القيثارة الخضراء بفيروس كورونا.

وانتشرت انباء تفيد بإصابة خمسة لاعبين من صفوف فريق الشرطة بفيروس كورونا.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي غالب الزاملي في حديث صحفي ، إن لاعبي نادي الشرطة اجروا اليوم الفحوصات الطبية من اجل التأكد من صحة اللاعبين قبل انطلاق المعسكر التدريبي في بغداد.

وأضاف ان اللاعبين اجروا فحوصات اولية للتأكد من اصابتهم بفيروس كورونا وبعدها اجروا فحوصات المفراس التي اكدت عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الإدارة تنتظر نتائج الفحوصات النهائية للتأكد من سلامة اللاعبين.

ومن المؤمل ان يبدأ الشرطة معسكره التدريبي في بغداد مطلع الأسبوع المقبل بعد استحصال الموافقات الرسمية من اللجنة العليا للصحة والسلامة.

واتخذت ادارة نادي الشرطة، خطوة استباقية عن الأندية العراقية بشأن التحضير للاستحقاقات المقبلة.

ومن المؤمل ان ينطلق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الـ  20من شهر أيلول المقبل، فيما ستستأنف مباريات دوري ابطال آسيا خلال شهر تشرين الأول المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة غالب الزاملي في حديث صحفي  إن إدارة نادي الشرطة، استحصلت الموافقات الرسمية من الجهات الحكومية للبدء بالتدريبات الجماعية للفريق.

وأضاف ان المعسكر التدريبي للنادي سينطلق يوم غد الخميس على ارضية ملعب الشعب الثاني، حيث يتواجد الفريق الان في بغداد في فندق اوروك وتم توجيه فريق طبي من صحة الرصافة لفحص الفريق بالكامل استعداداً للبدء بالمعسكر التدريبي.

وكان من المقرر ان يخوض فريق الشرطة معسكره في النجف لكن تم الغاؤه بسبب عدم الحصول على الموافقات الصحية اللازمة.

ومن جانبه قطع مدرب فريق الكرة بنادي القوة الجوية، أيوب اوديشو، الطريق على الراغبين بالتعاقد مع موهبة الفريق محمد قاسم نصيف.

وأبدت اندية أربيل ونفط الوسط والميناء رغبتها بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر بيان عن نادي القوة الجوية، ان المدرب أيوب اوديشـــو، يؤكـــــــــد تمسكه بالمهاجم محمـــــــد قاســــــــم نصيف للاستـــــــــفادة من خدماته خلال المــــــــــوسم المقبل كونــــــــه من اللاعبين الواعدين وله مســـــــتقبل كبير مع العريق.

نصيف قدم مستويات كبيرة مع المنتخب الأولمبي وفريق الصقور، مما جعله محط انظار اندية محلية وعربية.

مشاركة