حزب في تلعفر يفنّد نظرية وضع الديك بيضاً

372

حزب في تلعفر يفنّد نظرية وضع الديك بيضاً
رفض المساس بقدسية الرمز
الموصل – سامر الياس سعيد
عد حزب يطلق عل نفسه اسم حزب الديك في تلعفر الأخبار التي نشرت بشأن وضع ديك صيني 14 بيضة، أنها تهدف إلي التقليل من شأنه، مؤكدا أنه سيعترض رسمياً علي نشر تلك الأخبار كونها تمس رمز الحزب.
وقال رئيس الحزب موسي جولاغ في تصريح صحفي امس إن (الإخبار التي نشرت بشأن وضع ديك صيني 14 بيضة هي محاولة للإساءة للديك والتقليل من شأنه كونه يمثل رمزاً للقوة)، مؤكدا أن (التبييض من اختصاص الدجاجة، والإخبار من هذا النوع تهدف لخلق حالة من الاختلال بالتوازن الطبيعي). وأكد جولاغ أن (حزبه يعترض علي نشر هذه الإخبار التي لا صحة لها، وسيصدر بياناً رسميا بشأنها كونها تمس قوة وفحولة الديك) مشيرا إلي أن (وسائل الإعلام تحاول الاتجار بهذه الإخبار والتقليل من شأن الديك الذي يمثل رمز حزبه). ولفت جولاغ إلي أن (الديك يمثل القوة والثورة الصناعية في العديد من بلدان العالم). وكانت صحيفة صينية نشرت خبرا مفاده أن ديكاً يزن 3 كيلوغرامات في مدينة ياوتشنغ التابعة لمقاطعة شاندونغ بشرق الصين بدأ يبيض منذ مدة ووضع 14 بيضة حتي الآن.
يذكر ان حزب الديك أسس سنة 2010، واقتبس اسمه وشعاره من الثورة الصناعية بأوربا بهدف نبذ فكرة التطرف وفتح الآفاق أمام الشباب وتنمية طاقاتهم ويحمل الحزب شعار الوطن أولاً، ويعمل من أجل “فصل الدين عن الدولة”، وإيجاد مجتمع علماني في تلعفر.
/2/2012 Issue 4119 – Date 11- Azzaman International Newspape
جريدة »الزمان« الدولية – العدد 4119 – التاريخ 11/2/2012
AZQ01

مشاركة