حديد يتقن فن اللامبالاة بعيداً عن التوترات بين زوجته ووالد حفيدته

حديد يتقن فن اللامبالاة بعيداً عن التوترات بين زوجته ووالد حفيدته

{  بنسلفانيا– وكالات – يواجه المغني زين مالك تُهم مضايقة ضده من قبل والدة حبيبته جيجي حديد وذلك عقب مزاعم اعتدائه عليها بالضرب ووصفها بألقاب غير لائقة.وأكّدت الوثائق ادّعاءات عن وجود شجار في منزل جيجي حديد وزين مالك في بنسلفانيا، وذلك بعد قيام جدة ابنتهما خاي بتصويرها ورغبتها في نشر الصورة مما دفع زين للهجوم عليها من أجل المحافظة على خصوصية ابنته.

العائلة اولاً

ووسط هذه المشاكل العائلية لم يعلّق والد جيجي (محمد حديد) على الموضوع، بل ظهر كأنه لا يبالي بما يحدث حيث نشر صورة له وهو يقوم بطبخ المحاشي في نفس الوقت. وبالرغم من أن هذه المشاكل تخص كل من ابنته جيجي حديد وزوجته يولاندا وحفيدته خاي إلا أنه اختار عدم التعليق وكأنه ليس من العائلة.  أما شقيقة زين فقد أبدت كامل دعمها ومساندتها لشقيقها وسط هذه الادّعاءات والتوترات، كما أكّدت بأن العائلة تكون أولاً وقبل كل شيء، وعلّقت (زين أنت محبوب جداً من قبلنا).ووصف البعض تصرف محمد حديد بأنه لا مبالي وانه خبير في اتقان فن اللامبالاة وتجاهل كل المشاكل والأحداث التي تناولتها الصحافة العالمية.

وقال المغني البريطاني وعضو فرقة وان دايركشن سابقاً، لموقع تي أم زي، (إن ما ذكر حول الموضوع مزاعم خاطئة).

وفي بيان نشر على تويتر، لم يتطرق مالك مباشرة إلى مزاعم الاعتداء، ولكنه طلب الخصوصية، متمنياً الشفاء لكلّ المنخرطين.ولم تعلق يولاندا على الموضوع بشكل علني بعد.

من جهتها، قالت جيجي حديد في بيان (إنها تطلب الحفاظ على خصوصيتها وعلى خصوصية ابنتها خاي التي أنجبتها من مالك). وكان زين قد مثل في 27  تشرين الأول الماضي أمام محكمة في بنسلفانيا، وأدين بتهم اعتداء ترتبط بحادثة وقعت في 29 أيلول الماضي. ونقلت وسائل إعلام أمريكية أن مالك شتم وهاجم لفظياً يولاندا حديد وأحد الحراس الشخصيين وحاول طردهما من منزله. وفي حين ينفي مالك الاعتداء على والدة جيجي حديد، إلا أنه لم يعترض على قرار المحكمة في أربع تهم اعتداء أخرى.

برنامج للسيطرة

وطلبت المحكمة من المغني أن يسجّل في برنامج للسيطرة على الغضب والعنف الأسري، ومنع من الاتصال بيولاندا والحارس.

وجاء في تصريح زين لـ(تي أم زي) (أنفي بشدة التعرّض بالضرب ليولاندا حديد، وحفاظاً على مصلحة ابنتي، أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى. وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة، وتتجه لمعالجة هذه القضايا العائلية على نطاق خاص). وفي تغريدته على تويتر، كتب: واقفت على عدم الاعتراض على الادعاءات حول مشادة بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي. وجاء في بيان جيجي، الصادر عن ممثل عنها، أنها (تريد التركيز فقط على ما هو أفضل لخاي). وحاول برنامج نيوزبيت في بي بي سي التواصل مع جيجي، وزين، ويولاندا، للتعليق، ولكنهم لم يستجيبوا.

مشاركة