حايك وغاغا في منزل غوتشي

868

حايك وغاغا في منزل غوتشي

لوس انجلوس – وكالات – في مفاجأة غير متوقعة، إنضمت النجمة سلمى حايك إلى النجمة ليدي غاغا، في بطولة فيلم(منزل غوتشي)، للمخرج ريدلي سكوت، والمقرر عرضه بصالات السينما الأمريكية في 24 تشرين الثاني عام 2021.

وتجسد سلمى في الفيلم دور، صديقة باتريزيا ريجياني، ساحرة، حُكم عليه بالسجن لمدة 25 عاماً في أعقاب محاكمة ماوريتزيو غوتشي في جريمة القتل عام 1998 بزعم تنظيم عملية القتل مقابل رقم كبير من المال.

ويحكي الفيلم قصة شخصية باتريزيا ريجياني، الزوجة السابقة لماوريتزيو غوتشي، التي أخفقت بعد أقل من عامين، من بيع إمبراطورية أزياء غوتشي لمجموعة إستثمارية، بعد وفاة زوجها.

ويشارك في بطولة الفيلم جيريمي آيرونز، آل باتشينو، جاك هيوستن وجاريد ليتو، وكتب السيناريو روبيرتو بانتيفيغنا إستناداً إلى كتاب غير خيالي من عام 2000. كتبته سارة جاي فوردن.

الى ذلك أحتفلت كيم كارداشيان بتصنيفها مليارديرة على طريقتها من خلال إظهار مفاتنها في البيكيني.

ونشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورها تزامناً مع تسميتها مليارديرة من قبل (فوربس).

وتحتل كيم المرتبة 2674 في قائمة (فوربس) المليارديرات وهي الأكبر على الإطلاق.

ويعتبر كاني ويست هو 1750 في القائمة بصافي ثروة 1.8 مليار دولار. وتقدر ثروة كيم الصافية الآن بمليار دولار، لديها حصة 225 مليون دولار في “(سكمس) وغيرها من الأعمال بما في ذلك (كي كي دابليو بيوتي ) و(كي كي دبليو فركنس)ويذكر أنه تمت إضافة الأخت الصغيرة كايلي ، 23 عامًا إلى قائمة المليارديرات في عام 2019.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعمل فيه فريق أخت كيم بجد لإزالة كل آثار صورة “غير مصرح بها” لكلوي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة