جيني مكارثي على علاقة عاطفية بمصمم المجوهرات باسكال معوض

 

 

 

لوس أنجلس-الزمان

)

بات مؤكدا أن الممثلة الأميركية جيني مكارثي تقيم علاقة عاطفية بطلها مصمم المجوهرات اللبناني باسكال معوض.

وذكر موقع (إي أون لاين) أمس الخميس أن مكارثي، حبيبة الممثل جيم كاري السابقة وعارضة “بلاي بوي” التقت بمعوض قبل عام وهما يتواعدان منذ بضعة أشهر.

ونقل الموقع عن مصدر قوله “العلاقة جديدة وليست جدية بعد، ولكن من يدري إلى أين قد تذهب؟”

وأشار إلى أن مكارثي تقيم في شيكاغو مع ابنها ولكنها تزور لوس أنجلس باستمرار لتصوير برنامجها وتلتقي معوض كلما تسنى لهما ذلك.

يذكر أن مكارثي كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم براين أورلاتشير في بداية هذا العام.

وكشف برنامج Entertainment Online” ” الذي عرضته MBC 4 وكان  باسكال معوض أهدى ليندسي لوهان  التي تظهر بالصورة معه في هذا الخبر , عقد ألماس به قلب مرصع بالألماس يزن 10 قراريط تقدر قيمته بـ25 ألف دولار أثناء زيارتها له في لوس أنجلوس، بمناسبة استعادتها حريتها من جديد، وهو الأمر الذي سبب سعادة بالغة لليندسي.

وقال باسكال معوض لمجلة “بيبول People” الأمريكية: “لوهان تبدو رائعة؛ فهي لديها نظرة إيجابية إلى الحياة، وأتطلع إلى قضاء وقت جيد معها خلال العام المقبل”.

وكانت ليندسي لوهان قد ظهرت بالأمس مع صديقها لبناني الأصل في مباراة لكرة السلة في لوس أنجلوس بدت خلالها متمتعة بصحة جيدة، وفي حالة من الاسترخاء.

وأشار البرنامج إلى أن ليندسي لوهان (24 عاما) عادت لممارسة حياتها الطبيعية منذ أيام قليلة بعد انتهاء مدة عقوبتها في مركز تأهيل “بيتي فورد” بولاية كاليفورنيا للعلاج من الإدمان، والذي أمضت فيه قرابة 40 يومًا بموجب أمر قضائي، كان سيلزمها بالسجن 180 يوما كاملة إذا لم تستجب للعلاج من الإدمان.

مشاركة