جمال : مراهقون يعتدون على لاعبي الجوية في أربيل

بغداد – الزمان الرياضي

حل فريق القوة الجوية ضيفا ثقيلا على فريق أربيل في مباراة شهدت ندية عالية وبعض المشادات بين اللاعبين وحكم المباراة مهند قاسم الذي أشهر الكثير من البطاقات الصفراء وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الطرفين وسجل هدف القوة الجوية مصطفى كريم في الدقيقة 71 بينما سجل هدف التعادل لأربيل اللاعب أمجد راضي في الدقيقة 82 من عمر المباراة .

وقال أمين سر نادي القوة الجوية باسم جمال أن هذه المباراة تعد من افضل مباريات دوري النخبة لهذا الموسم نظرا لأن كلا الفريقين يضمان لاعبي المنتخب الوطني السابقين والحاليين وارضية الملعب الجيدة سمحت للصقور الظهور بمستوى رائع وتقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة وتاريخ النادي العريق .

واضاف جمال أن المباراة كانت صعبة للغاية ورغم غياب العديد من اللاعبين عن فريق أربيل الا انهم ظهروا بشكل متميز واللقاء حبست الانفاس حتى نهايتها مؤكدا أن الحكم الدولي الشاب مهند قاسم قاد المواجهة بصورة جيدة وجميع قرارته كانت صحيحة .

وبين أن الفريق سيبقى في كردستان وسيستعد للمباراة المقبلة التي ستجمعنا مع فريق زاخو يوم الجمعة المقبل على أرضه وبين جماهيره مضيفا الى لاعبي الصقور جاهزين ومستعدين للمواجهة وتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث .

وفي سياق منفصل أشار جمال الى أن المباراة أنتهت بشكل طبيعي وودي بين الجميع الا أنه بعد مغادرتنا للملعب وتوجهنا بالحافلة الى الفندق حصل رمي للحجارة من قبل مراهقين علينا مما أدى الى تحطم زجاج الحافلة وأصابت بعض اللاعبين من شضايا الزجاج المحطم مشيرا الى أن مثل هذه الاعمال لا تمت بصلة الى ادارة وجمهور فريق أربيل المثقف والعاشق لكرة القدم .

وزاد جمال الى أن مراقب المباراة يتحمل مسؤولية نقل الحقيقة الى الاتحاد العراقي لكرة القدم لأتخاذ الاجراءات اللازمة مشيرا الى أن مسؤولي نادي أربيل زارونا في الفندق وبقوا معنا لمدة 5ساعات من أجل الاطمئنان علينا .

مشاركة