ثلاثة إنتصارات لديالى والسليمانية والتعاون في كرة اليد

بغداد اولاً بختام بطولة العراق للبيسبول والسوفت بول

 ثلاثة إنتصارات لديالى والسليمانية والتعاون في كرة اليد

بغداد – الزمان

حققت فرق ديالى والسليمانية والتعاون،  الفوز ضمن حساب الدور الرابع من المرحلة الأولى لدوري كرة اليد الممتاز للموسم 2021-2022.

وفاز فريق نادي ديالى على فريق نادي كربلاء بنتيجة 30 – 23 هدفاً في المباراة التي جرت في قاعة الراحل علي سلام.

كما فاز فريق نادي التعاون على فريق نادي الخليج العربي بنتيجة 41 – 22  هدفا في المباراة الثانية التي احتضنتها قاعة جامعة المعارف. وفي اللقاء الثالث الذي جرى في قاعة الراحل لطيف امين فاز فاز فريق نادي السليمانية على فريق نادي الكوت 27 – 26.

ومن جهة اخرى توج فريق منتخب بغداد بالمركز الأول في ختام بطولة العراق لمنتخبات محافظات العراق بالبيسبول والسوفت بول التي جرت في العاصمة بغداد على مدار ثلاثة أيام. وحقق منتخب بغداد في المباراة النهائية للبطولة فوزا صعباً علي منتخب ميسان بنتيجة 8-7 ليحتل منتخب ميسان المركز  الثاني فيما احتل منتخب كركوك المركز الثالث.

وكان فريق منتخب كركوك حقق فوزا كبيرا على منتخب نينوى في افتتاح  بطولة العراق للمنتخبات بنتيجة 11 -3 والتي قادها الحكم الاتحادي عبد الخالق جبار.يذكر ان بطولة العراق للبيسبول والسوفت بول اقيمت على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية   للمدة من 11 ولغاية 13 من الشهر الحالي بمشاركة فرق تمثل محافظات بغداد و ميسان وكركوك والديوانية ونينوى.

مشاركة