تعادل العربي والرجاء في كأس الإتحاد العربي

{ الكويت (ا ف ب) – فرط العربي الكويتي بالفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي عندما اكتفى بالتعادل معه 1-1 اول امس الثلاثاء في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي في كرة القدم.

تقدم العربي عبر السنغالي مرتضى فال (61)، وسجل عبدالاله الحافيظي هدف التعادل للرجاء (80).

وتعادل اتحاد العاصمة الجزائري مع الاسماعيلي المصري صفر-صفر في المباراة الثانية من نصف النهائي الذي تقام جولة الاياب منه في الثاني من نيسان المقبل، على ان يلتقي الرجاء مع العربي في الثالث منه.

بدأ العربي اللقاء ضاغطا مستفيدا من عاملي الارض والجمهور الى ان حلت الدقيقة 14 التي شهدت حدثا لافتا تمثل في اصابة محسن متولي القائم الايمن لمرمى الفريق الكـــويتي مرتين متتاليتين في ظرف ثوان وهو منفرد تماما بالمرمى. وخلا الشوط الاول من الفرص الحقيقية بعدها اذ غلب الحذر على اداء الجانبين باستثناء فرصة ذهبية لاحت لفهد الرشيدي في الدقيقة 27 عندما وصلته الكرة من تمريرة عرضية لزميله محمد فريح سددها برعونة فرق المرمى وسط سخط الجماهير الحاضرة. وغلبت الرتابة على انطلاقة الشوط الثاني، الا ان الرشيدي كسرها نوعا ما بتسديدة بعيدة المدى انقذها الحارس (60).

 وبعد بدقيقة واحدة، حصل العربي على ركلة ركنية من الجهة اليسرى لمرمى الرجاء نفذها المتألق على مقصيد وطار لها مرتضى فال ولعبها رأسية ارتطمت بالارض قبل ان تهز الشباك (61).

 ولاحت فرصة ذهبية امام العربي للتقدم بهدفين على ضيفه بيد ان الكرة التي لعبها الرشيدي برأسه اصابت العارضة (70).

 وساد الاعتقاد بأن اللقاء متجه نحو فوز العربي الا ان الدقيقة 80 حملت الخبر السعيد للرجاء بعد ان احرز عبدالاله الحافيظي هدف التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس عن التقاطها لتستقر في شباكه.