تسمية مدرب الأسود الخميس

تسمية مدرب الأسود الخميس

بغداد – الزمان

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الإعلان الرسمي عن تسمية المدرب الأجنبي الذي سيقود المنتخب الوطني خلفا للمقال حكيم شاكر سيكون الخميس المقبل، مبينا أن عشرة أسماء تدريبية متباينة الشهرة على طاولة الدراسة.

وقال عضو الاتحاد يحيى كريم  إن اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي عن تسمية المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني في نهائيات آسيا 2015 خلفا للمدرب المقال حكيم شاكر، مبينا أن الاتحاد يدرس سير عشرة مدربين وصلت إليه وهي متباينة الشهرة.

وأضاف كريم أن المدربين العشرة من مدارس مختلفة بينهم الإيطاليون دونادوني وبراندليوزينغا فضلا عن الروماني جورج هاجي وباتيستا الأرجنتني.

وتابع أن المنتخب الوطني سيتجمع في بغداد خلال كانون الأول الجاري، مبينا أن المنتخب سيغادر بعدها إلى الإمارات لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لأمم آسيا، فيما كشف أن المنتخب سيلعب أمام الكويت وأوزبكستان وديا. وزاد المنتخب الوطني سيتجمع في ملعب الشعب الدولي ، ومن ثم سيغادر بعدها إلى الإمارات في الـ20 من كانون الأول لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لمنافسات نهائيات آسيا التي ستقام في أستراليا مطلع 2015.

وكشف كريم أن المنتخب سيخوض مباراة ودية أمام الكويت ومن ثم يلتقي بعدها أوزبكستان في يوم الفيفا “فيفا دي”، خلال معسكره في الإمارات.

ويفتتح المنتخب العراقي مشواره في امم اسيا بمواجهة شقيقه الاردني يوم 12 كانون الثاني 2015 على ملعب بريسبن، وهو اليوم ذاته الذي سيشهد مباراة اليابان وفلسطين على ملعب نيوكاسل.

وفي المباراة الثانية يتقابل العراق مع اليابان يوم 16 كانون الثاني على ملعب بريسبن، فيما يتقابل في اليوم ذاته الاردن مع فلسطين على ملعب ملبورن

وفي المباراة الثالثة والاخيرة للدور الاول يلعب العراق مع فلسطين على ملعب كانبيرا في 20 كانون الثاني، فيما يتواجه في اليوم ذاته الاردن مع اليابان على ملعب ملبورن.

مشاركة