تسمية فييرا مدرباً لفريق القوة الجوية

تجديد وتعاقدات في صفوف غزلان البادية

تسمية فييرا مدرباً لفريق القوة الجوية

بغداد- الزمان

أعلن نادي القوة الجوية عن تسمية البرازيلي فييرا مدرباً للفريق.

وقال النادي في بيان، إنه تسمية البرازيلي جورفان فييرا مدربا لفريق القوة الجوية يســـــــــاعده المدربان جبار هاشـــــــم وصادق سعدون مع الإبقاء على مدرب حراس المرمى هاشم خميس.

وأضاف أنه سيتم الاستعانة بمدرب للياقة البدنية من الجنسية البرازيلية، فيما سيكون الكابتن علي زغير مديرا للفريق، فيما تم تسمية هيثم كاظم وماجد الساعدي كمشرفين للفريق.

وسبق أن درب فييرا المنتخب العراقي ونال معه كأس آسيا عام 2007.

تجديد تعاقد

ومن جهة اخرى جددت الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي تعاقداتها مع لاعبين جدد لتمثيل فريقها الكروي للموسم 202- 2022.وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف رضوان الكندي في تصريح صحفي ، إن اللاعب البارز محمد عبد الزهرة جدد عقده لغزلان البادية، مبيناً أنه وقع عقده بدون تحديد القيمة المادية والتي كانت على بياض بغية تمثيل النادي للموسم المقبل.

وأضاف الكندي، أن الادارة وقعت عقدين مع مهاجم القوة الجوية امجد راضي ومع اللاعب امجد رحيم، مشيراً إلى أن الادارة جددت أيضاً مع المحترف الكاميروني تالا لتمثيل كرة النجف لموسم اخر .

وأشار إلى أن تشكيلة الفريق تسير وفق ما هو مرسوم، مبيناً أن هناك استقطابات مع لاعبين محترفين ومحليين على مستوى جيد تــــلبي طموح محبي النادي وجماهيره.

مشاركة