تركمانستاني لتطوير قدرات اللاعبين

256

تركمانستاني لتطوير قدرات اللاعبين
الملاكمة: المنتخبات الوطنية تبحث عن قاعة تدريب
بغداد – الزمان
ذكر عضو الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة محمد مولى ان القاعدة الكبيرة التي تشهدها اللعبة دليل على صحة النهج الذي يتبعه الاتحاد وهو ماظهر جلياً في مشاركتنا الاخيرة ببطولة اسيا بكازخستان.
وقال محمد مولى ان اتحاد الملاكمة عمل على تسخير جهوده هذه السنة على توسيع رقعة اللعبة وخلق قاعدة جديدة لتواصل النجاحات التي حققتها القبضات العراقية في السنتين الماضيتين وبعد التعاقد مع الخبير التركمانستاني دامير بنزاكوف ظهر عمله جلياً للجميع عمله وطور قابليات ملاكمينا.
وبين ان بطولة اندية للشباب ستقام بعد غد الخميس بمدينة كربلاء والتي من المرجح ان تشهد مستويات يشار لها بالبنان ستكون كفيلة بضم الابرز منهم لصفوف منتخبي الشباب والوطني ونسعى لانجاحها على أكمل وجه.
واضاف ان ما ينقص الملاكمة العراقية هو قاعة رياضية مثالية وواسعة لاقامة تدريبات منتخباتنا الوطنية وجعلها مركزاً تدريبياً لما تمتلكه رياضة الملاكمة من قاعدة كبيرة اتوقع ان يكون لهم مستقبل في اللعبة كون الاتحاد مهتم بشكل جدي ويعمل بدراسة دقيقة لتهيئة ابطال يستطيعوا ان يضعوا اسماهم في المحافل المقبلة وما نتمناه ان يحققوا انجازات من خلال مشاركاتهم في البطولات الدولية وان يعيدوا امجاد الملاكمة العراقية.
وبخصوص عمله مشرفاً لملاكمة نادي الشرطة قال: ان فريقي يضم غالبية لاعبي المنتخبات الوطنية وهو ما مكننا من تحقيق افضل النتائج في البطولات المحلية والبطولات الخارجية ولدينا عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في قادم الايام.
/4/2012 Issue 4183 – Date 25 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4183 التاريخ 25»4»2012
AZLAS
AZLAF