تدريسيات بجامعة الكوفة يصدرن 3 كتب – سعدون الجابري

889

تدريسيات بجامعة الكوفة يصدرن 3 كتب – سعدون الجابري

النجف

أصدرت التدريسية في جامعة الكوفة الدكتورة قبس أبراهيم الحسون ، كتاباً بعنوان البرمجة اللغوية العصبية واثرها في تطوير المهارات الادائية ، للطلبة في مادة التمثيل المسرحي .

وذكرت الحسون : أن الكتاب جاء من أجل تقديم منهج علمي تطبيقي مقترح ، يسهم في الإرتقاء بالمستوى الأدائي للطالب ، وينمي مهارة التمثيل على المسرح والذي يتمثل بمنهج البرمجة اللغوية العصبية .

مبينه : بأن الكتاب تناول مدى فاعلية البرمجة اللغوية العصبية في تطوير القدرات والمهارات الادائية للطلبة في مادة التمثيل .

فيما صدر للأستاذ الدكتورة ايمان السلطاني من كلية التربية للبنات / جامعة الكوفة كتاب بعنوان  (الحلاج بين ادبية شعره الصوفي وشعرية التجربة الصوفية) عن دار المنهجية في عمان . تحدث الكتاب عن عميد المدرسة البغدادية الصوفية الا وهو الحلاج الذي انصب فكره على تجسيد هذا العالم في نظرية قائمة على وجود الكيان الإنساني ، بصيغة انبعاث عن صفة العشق الأزلي للذات الالهية .

كما شاركت التدريسيه في كليه الادارة والاقتصاد جامعة الكوفه قسم المحاسبة  إختصاص إدارة أعمال تسويق الاستاذ المساعد بشرى شاكر عبد الحسين الشكري في تأليف كتاب بعنوان (لغه الجسد في تسويق الخدمات). وبينت الشكري أن الكتاب يقع في 304 صفحه وعدد فصوله سبعة فصول ، تم خلالها توضيح مفهوم تسويق الخدمات في ظل أدارة الوقت ومفهوم لغه الجسد واثره في عملية التفاوض التجاري، وكذلك اثره في تسويق الخدمات السياحية والمصرفية والمالية وفي الخدمات الطبية والتعليميه ، وتوضيح اثر تسويق الخدمات في الحياه الاجتماعيه بإعتماد لغة الجسد. موضحة كذلك ضم كتابها إستطلاعات الرأي للمستهلك وتوقعات عميل الخدمة ، إضافة الى تسويق الخدمات في السلك الدبلوماسي بإعتماد لغة الجسد

مشاركة