بولت يسجّل سلّة إستعراضية في مباراة المشاهير

{ مدن – رويترز: أصبح من المؤكّد أن يوسين بولت أسرع رجل في العالم سيُقنع بتفوّقه في سباقات العدو، بعد الأداء الباهت الذي قدّمه في مباراة استعراضية لكرة السلة استعداداً للقاء كلّ نجوم دوري المحترفين الأمريكي.

 وسجّل بولت رمية واحدة فقط من خمس تصويبات لاحت له وأهدر رميتين حرّتين وسجّل نقطتين فقط في 29 دقيقة كاملة، وكانت المحاولة الوحيدة التي سجّل منها العداء الجامايكي الحائز على ست ميداليات ذهبية أولمبية من رمية ساحقة.

 وعبّر بولت، الذي خسر فريقه “نجوم الشرق” بنتيجة كبيرة 58-38 أمام فريق “نجوم الغرب”، عن دهشته من خوض المنافس المباراة بجدية شديدة.

 وقال للصحفيين: “لعب فريق الغرب بقوّة، كنت ألعب بتثاقل، بينما كان لاعبو الفريق المنافس يركضـــــــــون ويلعبون بكلّ قوّة”.

 وأضاف: “تقدّموا بفارق 20 نقطة في الرُبع الأخير وضغطوا علينا بطول الملعب لا أعتقد أنها كانت مباراة استعراضية بالنسبة لهم”.

 وأشار بولت إلى أنه لم يحصل على الكرة بالشكل الكافي، وأهدر بولت متابعة سهلة تحت السلة وأخفق في الافادة من أربع فرص للاستحواذ على الكرة.

 وقال العداء الجامايكي مبتسماً: “حاولت القيام بأشياء كثيرة لكن الفريق المنــــــــــافس أغلق أمامي الطريق، لم يمنــــــحوني أيّ فرصة”.

 وتابع: “لم ألعب كرة السلة منذ وقت طويل، جئت إلى هنا من أجل الاستمتاع فقط”.

مشاركة