بغداد تكرّم صافرة قاسم

بغداد تكرّم صافرة قاسم

بغداد –  الزمان

أكدت محافظة بغداد، امس الأربعاء، أنها عازمة على دعم القطاع الرياضي وشريحة الشباب عبر الندوات والمشاريع الرياضية، وبينما كرمت الحكم الدولي مهند قاسم الذي قاد نهائي خليجي 22، أعرب الأخير عن شكره لمحافظ بغداد وهو أول مسؤول حكومي يكرم الحكم.

وقال محافظ بغداد علي التميمي في بيان تلقت “الزمان الرياضي “، نسخة منه إن “المحافظة عازمة على دعم القطاع الرياضي وشريحة الشباب من خلال إقامة المؤتمرات والندوات”، مبينا أن “المحافظة ستقيم المشاريع التي تسهم باستيعاب طاقات الشباب وتطوير إمكانياتهم الرياضية والبدنية والصحية”.

وأضاف التميمي خلال استقباله الحكم الدولي مهند قاسم أن “تطوير امكانيات الشباب يأتي من خلال تنفيذ المشاريع الرياضية المتمثلة بإنشاء الملاعب الخماسية والنظامية والقاعات متعددة الاستخدامات وغيرها من المشاريع الداعمة والمنمية لجميع الرياضـــات “.

بدوره اعتبر الحكم مهند قاسم وفقا للبيان أن “تكريم محافظ بغداد هو الأول من قبل مسؤول عراقي بعد عودته من السعودية وقيادته المباراة النهائية لخليجي 22″، مثنيا على ” دور محافظ بغداد وعمله الجاد والمسؤول واهتمامه الكبير بشريحة الرياضيين والشباب عبر رعايته الواسعة للأنشطة الرياضية وللرياضيين “.

مشاركة