برلسكوني إلى نيويورك لإقناع غوارديولا أليغري مهدد بالإقالة في حال الفشل أمام لاتسيو

306

 

{ روما- وكالات:  أكدت صحيفة ” لا غازيتا ديلز سبورت ” الإيطالية أن شبح الإقالة بات يترصد بماسيمو أليغري مدرب فريق ميلان في حال الفشل في مباراة لازيو يوم 20 من شهر تشرين الاول الحالي.

وأوضحت الصحيفة أيضا أن إدارة ميلان تفكر في تعيين ماورو تاسوتي مساعد المدرب بصفة مؤقتة قبل العثور على مدرب نهائي وحاليا تركز إدارة النادي اهتمامها على كل من لوشيانو سبــــــــــــاليتي مدرب زينيت سان بيترسبورغ وبيب غوارديولا المدرب الســـــــــابق لفريق برشلونة.

وقد أكدت صحيفة ” إيل موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان سيسافر إلى نيويورك من أجل التفاوض مباشرة مع غوارديولا.

من جانبه طالب الهولندي نايغل دي يونغ لاعب وسط ميلان الإيطالي زملاءه بالهدوء في ظل البداية الكارثية التي يعاني منها الفريق اللومباردي في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويعـــــــــــيش ميلان بعد رحيل نجميه السويدي زلاتان ابراهيمــــــــــوفيتش والبرازيلي تيــــــــاغو سيلفا إلى باريس سان جرمان الفرنسي أسوأ بداية في دوري الدرجــــــــة الاولى منذ موسم 1941-1942، وذلك بعد خسارته الاخيرة أمام غريمه انتر ميلان صفر-1 ليرتفع عدد خساراته إلى أربع من أصل 7 مباريات فتراجع بفارق 12 نقطة عن المتصدر يوفنتوس.

وقال دي يونغ لموقع “اونسورانغ” الهولندي: “عشت مدة مماثلة مع هامبورغ (الألماني)، وفي وقت يتميز الطليان بالعاطفة والشغف، يجب أن نبقى هادئين”.

وتابع دي يونغ المقبل من مانشستر سيتي بطل إنكلترا: “متى ستنتهي الأزمة؟ لا تنسوا بأن 12 لاعبا رحلوا عن الفريق واثنان منهم كانوا الأفضل في التشكيلة، أمل ألا يطول الأمر لكن يجب أن نكون واقعيين”.

مشاركة