براندلي يستبعد كاسانو من تشكيلة إيطاليا

{ روما – رويترز: خرج المهاجم انطونيو كاسانو من حسابات شيزاري برانديلي مرة أخرى بعدما أعلن مدرب ايطاليا اول امس الاحد تشكيلة الفريق الذي يستعد لمواجهة ارمينيا والدنمارك هذا الشهر في التصفيات الاوربية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

ولم يوجه برانديلي الدعوة الى كاسانو في مباراتي بلغاريا ومالطا الشهر الماضي رغم عروضـــه الجيدة مع انترناسيونالي منذ انضمامه قادما من ميلانو في مدة الانتقالات الصيفية.

وبعد غيابه عن مباراتي الشهر الماضي بسبب جراحة في العين عاد ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي الى التشكيلة مع ستيفان الشعراوي مهاجم ميلانو والبرتو جيلاردينو لاعب بولونيا. كما عاد المدافع دومينيكو كريشيتو الى التشكيلة بعد استبعاده من قائمة منتخب ايطاليا في بطولة اوربا 2012 بسبب اتهامه بالتورط في فضيحة تلاعب بنتائج مباريات عندما كان ضمن صفوف جنوة. وقرر مكتب المدعي العام بعد ذلك انه لا توجد ادلة كافية لاتهام كريشيتو الذي يلعب حاليا في صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي. وتملك ايطاليا اربع نقاط من مباراتين في المجموعة الثانية وستلعب خارج أرضها مع ارمينيا يوم الجمعة المقبل قبل ان تستضيف الدنمرك في ميلانو بعد اربعة ايام. وجاءت التشكيلة على النحو التالي.

حراس المرمى:

جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) مورجان دي سانكتيس (نابولي) سلفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان الفرنسي) ايميليانو فيفيانو (فيورنتينا).

مدافعون:

اجناسيو اباتي (ميلانو) فيدريكو بالزاريتي (روما) اندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني (يوفنتوس) دومينيكو كريشيتو (زينيت سان بطرسبرج الروسي) كريستيان ماجيو (نابولي) انجيلو اوجبونا (تورينو) اندريا رانوكيا (انترناسيونالي).

لاعبو وسط:

انطونيو كاندريفا (لاتسيو) دانييلي دي روسي (روما) اليساندرو ديامانتي (بولونيا) ايمانويلي جياتشيريني وكلاوديو ماركيسيو واندريا بيرلو (يوفنتوس) ريكاردو مونتوليفو (ميلانو) ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

مهاجمون:

ماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي الانكليزي) ماتيا ديسترو وبابلو اوزفالدو (روما) ستيفان الشعراوي (ميلانو) البرتو جيلاردينو (بولونيا) سيباستيان جيوفينكو (يوفنتوس).

مشاركة