برازيليون يأكلون لحوم النساء ويصنعون الفطائر من أجسادهن

336

برازيليون يأكلون لحوم النساء ويصنعون الفطائر من أجسادهن
لندن ــ الزمان
ألقت الشرطة البرازيلية القبض على ثلاثة أشخاص للاشتباه في قتلهم امرأتين، على الأقل، وأكل أجزاء منهما فيما استخدموا البقايا في صنع فطائر باللحم بيعت في بلدة غرانهونس شمال شرق البلاد.
وقال المشتبه بهم، وهم رجل، ويدعى يورغ بيلتراو نغروبونتي، 52 عاماً، وامرأتان، هما زوجته وعشيقته، انهم من أتباع طائفة معينة.
ونقلت شبكة اس بي تي البرازيلية، عن نغروبونتي قوله من خلف القضبان أنه ارتكب جرائمه باتباع أوامر تمليها عليه أصوات، مضيفاً فعلت أشياء معينة بغية التطهير وحماية الناس وتسليمهم الى الرب . وأقر أنه وزوجته وعشيقته أكلوا لحم الضحيتين، بغرض تطهيرهما .
وأوضحت الشرطة حسب تقرير لشبكة سي ان ان الاخبارية الامريكية أن الضحيتين شابتين في مقتبل العمر تم اغرائهما بفرص للعمل كمربيات.
وتنبهت السلطات البرازيلية بعد محاولة المشتبه بهم استخدام بطاقة ائتمانية لاحدى الضحيتين. ونقلت صحفية فولها دي ساو باولو ان طفلة في الخامسة من العمر تعيش مع المشتبه بهم قادت الشرطة لبقايا الجثتين التي تم دفنها في الساحة الخلفية للمنزل.
وأوردت الصحيفة أن زوجة نغروبونتي اشتهرت في البلدة بفطائر اللحم المفروم التي كانت تبيعها للمدارس والمستشفيات والضواحي المجاورة، واعترفت باستخدام لحوم بشرية في صناعتها.
/4/2012 Issue 4176 – Date 17 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4176 التاريخ 17»4»2012
AZP20

مشاركة