بالوتيللي ينجو من حادث سيارة

206

بالوتيللي ينجو من حادث سيارة
لندن – وكالات: نجا الإيطالي الشاب ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم من حادث سيارة في مانشستر اول امس الخميس، وفقا لما أكده النادي الإنكليزي.وكان بالوتيللي (21 عاما) يقود سيارة وتعرض للاصطدام بسيارة أخرى، في شارع ميدلوك بالقرب من دينسغيت.وأكد مانشستر سيتي أن بالوتيللي لم يتعرض لأي آذى حلال الحادث، ولكن الشرطة قالت أن راكبا بإحدى السياراتين تم نقله إلى المستشفى على سبيل الاحتياط.وأصدرت شرطة مانشستر بيانا أكدت فيه “مباشرة بعد الساعة الـ3 وربع الخميس الموافق الخامس من نيسان 2012، تم استدعاء الشرطة لشارع ميدلوك، بقلب مدينة مانشستر، للإبلاغ عن حادث تصادم بين سيارتين”.
وتابع البيان “تم نقل راكب بإحدى السيارتين إلى المستشفى لتدابير وقائية”، وأكدت الشرطة أن “التحقيقات جارية”.ونفى العاجي يحيى توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي التقارير التي أشارت إلى تعاركه مع زميله الايطالي ماريو بالوتيللي، داخل غرف ملابس سيتي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم.وذكرت التقارير أن الثنائي دخل في مشادة قوية بين شوطي مباراة سيتي وضيفه سندرلاند (3-3) الأسبوع الماضي وخلال الخسارة أمام سوانزي أيضا، لكن توريه رأى أن بالوتيللي “أخ” له ويحبه كثيرا.وقال أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2011: “يقولون أني تعاركت مع ماريو في سوانزي وضد سندرلاند. ذهلت لهذا الأمر. اتصل بي وكلائي وكانت المرة الأولى التي اعرف بهذه المسألة”.وتابع لاعب وسط برشلونة الاسباني السابق: “الأمر ليس صحيحا، لم يحصل هذا الأمر. أنا لاعب كرة قدم ولست ملاكما. لا يعرف الناس مدى علاقتي مع ماريو. ليس صديقي فحسب بل هو شقيق لي وأحبه كثيرا.
أنا مستاء وآسف لماريو، هو يعاني كثيرا من هذه الأمور”.وتابع توريه: “في اليوم التالي تلقيت رسالة من ماريو يقول فيها (يبدو أننا تعاركنا سويا)”.
/4/2012 Issue 4167 – Date 7 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4167 التاريخ 7»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة