باريس هيلتون تستمتع بعزوبيتها ومعركة عائلية تلوح في أفق جوني ديب


باريس هيلتون تستمتع بعزوبيتها ومعركة عائلية تلوح في أفق جوني ديب
لوس أنجلس ــ لندن ــ يو بي اي قالت النجمة الأمريكية باريس هيلتون انها تستمتع حالياً بعزوبيتها وهي تريد في الوقت الراهن أن تبقى امرأة مستقلة .
على صعيد آخر تقدم جيران المغنية الإسكتلندية سوزان بويل بشكوى رسمية ضدها بعدما تحول صوتها من حلم إلى كابوس بالنسبة إليهم.
وأوضحت هيلتون لمجلة هيلو الأمريكية ان علاقتها بـ سي وايتس ، ليست جدية وهما ليسا مقربين جداً لأنها تريد في الوقت الحاضر أن تكون امرأة مستقلة .
وأضافت كل امرأة تحلم بالزواج وتأسيس عائلة يوماً ما، لكن حالياً أنا منشغلة بالسفر والعمل ولا وقت لدي لذلك . وتابعت هيلتون 31 سنة أنا حالياً سعيدة بكوني عازبة وامرأة مستقلة . وأفادت صحيفة دايلي ستار البريطانية ان برادي قالت لعدد من أصدقائها انها عازمة على السير على خطى هولمز، والسعي وراء الحصول على وصاية منفردة على ولديها من ديب. وأضافت ان بارادي غاضبة من التقارير التي تحدثت عن ان ديب عرّف الولدين على حبيبته الجديدة آمبر هيرد.
وكشفت ان النجمة الفرنسية رفضت تسوية مالية مع ديب بغية محاولة الفوز بالوصاية القانونية على الولدين.
يشار إلى ان ديب انفصل عن بارادي بعد علاقة استمرت 14 سنة أنجبا خلالها ولدين ليلي روز 13 عاماً وجاك 9 أعوام . وأفادت صحيفة الصن البريطانية ان جيران بويل منزعجون من غنائها بصوت مرتفع في منزلها ما يحول دون تمكنهم من سماع بعضهم البعض عندما يتكلمون. وأشارت إلى ان الجيران تقدموا بشكوى رسمية يقولون فيها ان غناء بويل يبقيهم مستيقظين ليلاً ونهاراً.
وبينما يستمتع الملايين بصوتها، قال الجيران انهم سئموا منه وما عادوا قادرين على التحمل. وقال متحدثون باسم بويل انها لم تبلغ بالشكوى ولا فكرة لديها عما يجري.
/7/2012 Issue 4246 – Date 9 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4244 التاريخ 9»7»2012
AZP20

مشاركة