اليسا تحيي حفلها الاول في بغداد

اليسا تحيي حفلها الاول في بغداد

بغداد – الزمان

أحيت المطربة اللبنانية إليسا امس الاول الجمعة ، أول حفل غنائي لها في بغداد، والذي يحمل شعار (كامل العدد) من جانب معجبيها.وتصدر هاشتاغ (إليسا في بغداد) موقع تويتر ، والذي تضمن كافة إحداثيات حفل اليسا لحظة بلحظة والذي اقيم في سندباد لاند.

وابتدأت اليسا الحفل باغنية (وحشتوني) للمطربة وردة الجزائرية ، ثم وجهت كلمة الى الجمهور أكدت فيها أنه (من بين أمنيات حياتها هو أن تغني في بغداد وتحققت اليوم)،واضافت (انا ، الشعب العراقي عندي ضعف عليه،لأنه يشبهنا بالذي عانينا منه،وانا اتمنى ان ترجع الحياة للعراق،اتمنى ان تقضوا وقت حلو وانبسطوا قدر الامكان) مؤكدة ان(تكون سهرة حلوة وافتتاحية لسهرات كثيرة جاية) ثم غنت اغنية موطني.وامتد الحفل الذي قدمته الفنانة ايناس طالب،لساعات طوال غنت فيه اليسا اشهر اغنياتها ولبت طلبات الحضور من الاغاني.

ووصلت اليسا الى مطار بغداد مساء الخميس الماضي وكتبت تغريدة على حسابها على توتير(اخيرا ببغداد العظيمة).

*الى ذلك تصدرت إليسا (الترند) العربي على موقع (تويتر)، بعد نشرها بعض الصور الحديثة من جلسة تصوير خاصة بمجلة (جمالك)، حيث ظهرت بمظهر جديد. وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).وتألقت بأطلالة كلاسيكية أنيقة، خطفت الأنظار بجمالها، ونالت اعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا.وبدت إليسا بملامح متغيرة وهذا ما دفع متابعيها يتكهنون انها خضعت من جديد لعمليات تجميل بدلت ملامحها تماما عن سابق.وكانت نشرت إليسا تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل (تويتر) تدعم فيها مصابي سرطان الثدى، كما أعلنت أنها بصدد اطلاق مبادرة لمساعدة مصابي سرطان الثدي.وقالت إليسا: (متل كل سنة بشهر تشرين الأول، منخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة. ولأنو الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح إعلن قريبا عن مبادرة بها الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها… تابعوني).

مشاركة