الوفد الخليجي يعرب عن إرتياحهِ لإستعدادات البصرة لتضييف

705

الوفد الخليجي يعرب عن إرتياحهِ لإستعدادات البصرة لتضييف

بغداد- الزمان

أعربَ أعضاء الوفد التفتيشي للإتحادات الخليجيّة، الذي يتفقد البصرةَ ومنشآتها الرياضية والخدمية حاليًا، عن ارتياحهم الكبير لما شاهدوه من حملاتِ إعمار واستعداداتٍ كبيرة لتكون البصرة على أتمِ الاستعداد لتضييف الحدثِ الرياضي الخليجي المرتقب.

ورافقَ الوفد، منذُ وصوله   محافظُ البصرة أسعد العيداني والدكتور شامل كامل، ممثل الهيأة التطبيعية لإتحاد الكرة، ومدير عام دائرة التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة أحمد عودة زامل.

انطباعات ايجابية

وأكدَ العيداني، الذي أقام مأدبةَ غداء على شرف الوفد أن الانطباعات التي أعرب عنها أعضاء الوفد الخليجي الزائر ضيوفًا على البصرة، كانت ايجابية وهم يلمسون بوضوحٍ حجم الإعمار والبنى التحتية في المجالات الخدمية والسياحية، وعبروا عنها أجملَ تعبير.

فضلًا عن المنشآت الأُخرى.وتولى  شامل كامل تعريفَ الوفد بأهم الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم البطولة وما يرافقها من تنسيقٍ كبيرٍ للمؤسسات الرياضية العراقية التي تعوّل على نجاح البصرة في استضافة البطولة، ومن ثم الشروع بتنظيم واستضافة بطولات أُخرى على مختلفِ المستويات بما يُلبي طموح الجماهير العراقية.

واستعرضَ مدير عام دائرة التربية البدنية، أحــــــــــمد عودة زامل، بالتفـــــــــصيل، حجمَ الدعم الحكومي لملــــــــفِ البصرة وتواصل وزير الشباب والرياضة عـــــــــدنان درجال، لأجل إنجاز جميع المنشآت الرياضية، وأولها ملعب الميناء الذي وصلَ إلى مراحلٍ متقدمة، فضــــــــلاً عــــــن المنشآت الأُخرى.

مشاركة