الهيدروليكيـة تتّجه إلى إعتمـاد فحـص لزوجـة الزيـوت

الهيدروليكيـة تتّجه إلى إعتمـاد فحـص لزوجـة الزيـوت

بغداد – الزمان

أعلنـت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن زيارة فريق من الهيئة العراقية للإعتماد لإجراء عملية التدقيق والتقييم الفني لمُختبر الفحص في مركز تكنولوجيا الهيدروليك ومُطابقة مدى تحقيق مُتطلبات المُواصفة (والخاصة بمنح الشهادة لمختبر الفحص وفق خُطة تقييم مُصادق عليها من قِبل الهيئة المذكـورة .

وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (عملية التدقيق والتقييم جرت من قِبل فريقين الأول خاص بالتقييم الفني للمُختبر وأجهزته وطُرق الفحص والمُواصفات الفنية الخاصة به وجهاز فحص لزوجة الزيت والفريق الثاني خاص بالتدقيق على كافة الوثائق والإجراءات وبنود المُواصفة الخاصة بإعتمادية مُختبرات الفحص وقد تمَ رفع تقرير من قِبل فريق التقييم إلى الهيئة العراقية للإعتماد للمُصادقة على منح شهادة إعتماد لمُختبر مركز تكنولوجيا الهيدروليك في الشركة في مجال فحص لزوجة الزيوت الهيدروليكيـة ).

عملية تأهيل

الجديـر بالذكر ان عملية التأهيل للحصول على شهادة الإعتماد تمت بجهود ذاتية من قِبل كوادر قسم إدارة الجودة وقسم تكنولوجيا الهيدروليك وبمُتابعة ودعم من قِبل إدارة الشركـة.

وأعلنـت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تجهيز الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد بمُحولات التوزيع لدعم الشبكة الوطنيـة . وقـالَ مُدير عام الشركة هـادي علـي طـه ان موقع التحدي التابع للـــشركة قام بتجهيز كهرباء بغداد بـ 80 مُحـــــــولة توزيع سعة  KVA 400 تحويل KV 11/0.416  وبشكل فوري ، مُشيراً إلى (إكمال نقل وتسليم المُحولات المطلوبة إلى مخازن الشركة المذكورة بعدَ ان تمَ إنتاجها بوقت قياسي في ظل الظروف الراهنة ووفق المُواصفات المُعتمدة من قِبل وزارة الكهرباء)، مؤكداً ان (الشركة تمتلك إمكانيات وطاقات كبيرة تُمكنها من تنفيذ جميع الأعمال المُوكلة اليها وفق أحدث التكنولوجيا العالميـة).

مشاركة