النجيفي: مباحثات تتسم بالصراحة والموضوعية

344

النجيفي: مباحثات تتسم بالصراحة والموضوعية
التحضيري الثالث يناقش أوراق العمل
بغداد – صبا المعموري
عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني اجتماعها الثالث امس في قاعة لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب بحضور جمـــيع الاطراف.
وقال رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي في بيان تلقته (الزمان) امس ان (الاجتماع ناقش بشكل مستفيض ومفصل اوراق العمل المقدمة من الكتل السياسية)، واضاف ان (المباحثات اتسمت بالصراحة والموضوعية)، معلنا ان (يوم الاحد المقبل سيشهد عقد اجتماع جديد علي طريق استكمال التحــضيرات للمؤتمر).
وقال مصدر برلماني ان (اللجنة عقدت امس اجتماعها في مبني مجلس النواب بحضور ممثلي الكتل السياسية الرئيسة لمناقشة اوراق العمل المقدمة اليها من هذه الكتل بشأن كيفية الخروج من الازمة السياسية وبحث سبل توحيد هذه الاوراق في ورقة واحدة تقدم الي الاجتماع الوطني المزمع عقده ببغداد قريبا).
وكانت اللجنة التي تضم ممثلين عن الكتل السياسية الرئيسه الثلاث( الائتلاف الوطني والقائمة العراقية والتحالف الكردستاني) عقدت الأحد الماضي اجتماعها التحضيري الثاني ناقشت خلاله ورقة العــــــمل التي تقدمت بها القائمة العراقية.وكان رئيس الجمهورية جلال الطالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس مجلس النواب اسامة النجيفي اتفقوا في الخامس عشر من الشهر الماضي علي تشكيل اللجنة التي عقدت اولي اجتماعاتها في 6 شباط الجاري في منزل رئيس الجمهورية بحضور جميع ممثلي الكتل السياسية تلاه اجتماع ثان عقدته في مجلس النواب الاحد الماضي .
/2/2012 Issue 4124 – Date 17- Azzaman International Newspape
جريدة »الزمان« الدولية – العدد 4124 – التاريخ 17/2/2012
AZQ01

مشاركة