الناقل الوطني يحصل على شهادة 2015

الموانئ تستمر بحملات التلقيح ضد فيروس كورونا

الناقل الوطني يحصل على شهادة 2015

بغداد- خلود محمد

تمكن الناقل الوطني من الحصول على شهادة ISO -5001-2015  بعد إجراء المطابقة لمعايير المواصفة المطلوبة من الشركة المانحة للشهادة.  وقال مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية عباس عمران الذي تسلم الشهادة من ممثل الشركة المانحة بحضور مدير قسم إدارة الجودة والتطوير المؤسسي في مقر الوزارة أن (حصول الشركة على هذه الشهادة أمرٌ مهم باعتبارها من متطلبات المنظمات الدولية العاملة في مجال النقل الجوي).  مشيراً في بيان تلقته (الزمان) امس الى التوجيهات المستمرة التي اصدرها وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي والداعية الى إعتماد المواصفات والمعايير الدولية في عمل الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، حيث أثمرت هذه التوجيهات والتي اشرف على تنفيذها مدير عام الشركة، عن حصول الشركة على  هذه الشهادة.

ونظمت الشركة العامة لموانئ العراق، حملتها 12لتلقيح موظفيها  في مقر الشركة ضد فايروس كورونا.

وقال المدير العام فرحان الفرطوسي إن (إدارة الشركة تسعى إلى تلقيح جميع الموظفين الراغبين بأخذ اللقاح  وذلك بالتعاون مع دائرة صحة البصرة  وبتوجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي وتنفيذا لمقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية).

وأوضح أن (الشركة  نفذت مقررات خلية الأزمة والمتعلقة بإجراءات الوقاية من تعقيم ولبس الكمامات والتباعد الاجتماعي في جميع الموانئ والمقرات والوحدات البحرية).

على صعيد متصل قالت الدكتورة فريال زباري مسؤولة الفريق الطبي إن (موانئ العراق تتعاون بشكل كبير مع صحة البصرة وقدمت كل التسهيلات لإنجاح الحملة).وتفقدت الشركة متمثلة بمديرها العام الفرطوسي ، شعبة النقل واطلع على سير العمل واستمع الى بعض المشاكل الفنية والإدارية التي تعيق عملهم .

وذكر ان (توجيهات الشبلي بأقامة  زيارات تفقدية لموانئ وأقسام وشعب الشركة واتخاذ ما يلزم لصالح الشركة والموظف

وأضاف (قريبا ستنطلق حملة كبرى لاعادة تأهيل واعمار شعبة النقل وذلك من خلال عمل مظلات للسيارات وبناء محطات نموذجية لتبديل الزيوت وغسل السيارات مع كافة الخدمات الأخرى لإظهار الشعبة بابهى صورة تليق باسم وسمعة الشركة العامة لموانئ العراق).

مشاركة