المغرب وألمانيا تتصارعان لضم بيلاعرابي كاكا ونيمار ضمن قائمة البرازيل أمام كولومبيا

 

{ مدن – وكالات: أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن قائمته لخوض مباراة كولومبيا الودية يوم 14 من الشهر المقبل في الولايات المتحدة، حيث جاء على رأس الأسماء الواردة نجم ريال مدريد ريكاردو كاكا والمهاجم الشاب نيمار.

وتحمل المباراة رقم ألف في تاريخ لقاءات البرازيل منذ أن لعب منتخبها للمرة الأولى عام 1914 مباراة ودية ضد فريق إكسيتر سيتي الإنكليزي انتهت بفوز راقصي السامبا بهدفين.

وأبقى المدرب مانو مينيزيس على كاكا بعد تألقه في وديتي العراق واليابان الأخيرتين، كما استدعى هالك مهاجم زينيت سان بطرسبرج الروسي وأوسكار لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي.

 وستقام المباراة على ملعب مت-لايف بولاية نيوجيرسي الامريكية.

وتشمل قائمة البرازيل كلا من:

حراسة المرمى:

دييجو ألفيش (فالنسيا) – جيفرسون (بوتافوجو).

الدفاع :

داني ألفيش، أدريانو كوريا (برشلونة) – فابيو سانتوس (كورينثيانز) – لياندرو كاستان (روما) – ريفير (أتليتكو مينيرو) – ديفيد لويز (تشيلسي) – تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان).

الوسط : أروكا (سانتوس) – ساندرو (توتنهام) – باولينيو (كورينثيانز) – أوسكار، راميريس (تشيلسي) – كاكا (ريال مدريد) – تياجو نيفيز (فلومينينزي) – لوكاس مورا (ساو باولو) – جوليانو (دنيبرو).

الهجوم: نيمار (سانتوس) – هالك (زينيت سان بطرسبرج) – لياندرو دامياو (إنترناسيونال).

من جانب آخر، دخل كريم بيلاعرابي مهاجم نادي ليفركوزين الألماني في دائرة إهتمام ثلاثة منتخبات هي ألمانيا والمغرب وغانا، حيث هناك صراع دائر بينها من أجل إستمالة اللاعب للإنضمام إلى صفوف المنتخبات المذكورة.

ويحمل اللاعب بيلاعرابي ثلاث جنسيات هي، الألمانية بحكم ولادته هناك والغانية على اعتبار أن والده ينحدر من غانا، ومغربية على اعتبار أن والدته مغربية.

ويسعى منتخب المانشافت لضم بلعربي لأنه لعب بصفوف منتخب شباب ألمانيا في المنافسات الأوربية والمباريات الودية.

وذكرت تقارير غانية أن كويسي أبياه مدرب البلاك ستارز سيتوجه إلى ألمانيا لملاقاة بيلاعرابي ومحاولة إقناعه باللعب للمنتخب الغاني.

ويراقب رشيد الطوسي مدرب الأسود الوضع عن كثب، إذ أدلى لمقربيه بأنه سيجري إتصالا بكريم بيلاعرابي لجس نبضه حول إذا ما كانت له رغبة في حمل قميص منتخب الأسود.

يشار أن مهاجم ليفركوزين كان قد وضع قي القائمة الموسعة التي إختارها مدرب الأسود السابق البلجيكي إريك جيريتس تحضيرا لمباراة الموزمبيق، وكان اللاعب قد طالب مهلة للتفكير، حيث يوجد في حيرة من أمره بعد أن وجد نفسه بين ثلاثة منتخبات تود إستمالته.

مشاركة