اللجنة الفنية تعقد إجتماعاً مع أكاديمية اسباير لمناقشة البروتوكول المشترك

510

اللجنة الفنية تعقد إجتماعاً مع أكاديمية اسباير لمناقشة البروتوكول المشترك

بغداد- الزمان

عقدت اللجنة الفنية والتطوير في اتحاد الكرة  اجتماعا مع أكاديمية اسباير القطرية، ، برئاسة  شامل كامل،  وعضوية داود العزاوي ورافد سالم و وسام نجيب،  وذلك عبر النافذة الالكترونية  زووم، لبحث ومناقشة البروتوكول المشترك بين الجانبين، ومن ضمنه البرامج الفنية المعتمدة، وسبل إشراك مدربي مراكز الموهبة في المعايشات التدريبية وتبادل الخبرات، وكذلك التركيز على آلية تقييم وتطوير المدربين واللاعبين، وأن تكون جميع البرامج على المدى الطويل.

واستعرض الجانبان، خلال الاجتماع، واقع تأسيس مراكز الموهبة وآلية اختيار المدربين، وانتقاء اللاعبين، وتفعيل بروتوكول التعاون على جميع الأصعدة.

وتم الاتفاق على أن تكون الزيارات متبادلة بين الطرفين، ناهيك عن موافقة الجانب القطري على إرسال فريق فني من اسباير لزيارة مراكز الموهبة في العراق، والاطلاع على واقع عملها، مع إبداء المساعدة الممكنة.

ويأتي هذا الاجتماع بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدت في قطر ، لاسيما بعد زيارة رئيس الهيئة التطبيعية، إياد بنيان، و شامل كامل بمعية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال .

وقد حضر الاجتماع من الجانب القطري لأكاديمية  “اسباير” ، كل من المدير الفني اديرتو مورا، ومدير إدارة التطوير سيد المري، ومدير المدربين في الأكاديمية جوناثان كابنليز، ومديرة العلاقات روان ابو يوسف.

مشاركة