اللجنة الإعلامية للإنتخابات ترد على الصائغ:

213

اللجنة الإعلامية للإنتخابات ترد على الصائغ:
نسعى إلى نزاهة الإقتراع بعيداً عن التجاذبات السياسية
بغداد – الزمان
فنّد رئيس اللجنة الاعلامية لانتخابات الاندية الرياضية حسين علي حسين المزاعم التي توحي بان يكون تأجيل المؤتمر الانتخابي لنادي كربلاء الرياضي سبباً مباشراً في تراجع نتائج فريق الكرة بالنادي.
وابدى علي استغرابه ازاء تصريحات عضو اتحاد الكرة محمد جواد الصائغ التي نوّهت لذلك مشيراً الى ان “اكثر من اربعين نادياً اجلت مؤتمراتها الانتخابية وما زالت تمارس انشطتها بانتظام” وتشارك فرقها في المسابقات المحلية والخارجية.
ولفت الى ان الصائغ لا يمثل رؤية اتحاد الكرة قطعاً بقدر ما هي وجهة نظره الشخصية والتي كثيراً ما تقاطعت مع الموقف الرسمي لاتحاد الكرة في اكثر من حدث او مناسبة كروية وادارية ماضية،داعياً الصائغ الى “مراجعة نتائج فريق الكرة بنادي كربلاء منذ بداية الموسم والانتباه لمتوالية استبدال مدربه،بالاقالة او الاستقالة، قبل وبعد مرحلة الانتخابات اوتأجيل المؤتمر الانتخابي للنادي”.
الاشارة تجدر الى ان فريق الكرة بنادي كربلاء كان اعتبر خاسراً لقائه الاخير امام ضيفه الزوراء بنتيجة (0 -3)الاثنين الماضي لانه لم يحضر لموعد المباراة بسبب توارد انباء متضاربة من لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عن تاجيل المباراة او اقامتها.
ومضى علي للقول ان نادي كربلاء الرياضي مثل غيره من الاندية الرياضية في العراق تمارس به عدة العاب وانه من غير المقبول ان يعترض الصائغ بصدد كرة القدم فيما لم تسجل الالعاب الاخرى مثل ادعاءاته،لافتا في الوقت ذاته الى ان “ادارة النادي تتجاذبها الخلافات والتقاطعات التي تولّت اطرافها نقل ازماتها الى دوائر سياسية وحزبية في المحافظة وخارجها بشكل لا يخفى على المتابع الرياضي العراقي بشكل عام والكربلائي بوجه اخص”.
وبيّن ان لجنة الانتخابات ردّت جميع الضغوطات،وكبحت كل التدخلات من مختلف الاتجاهات، “ومضت الى اقامة جميع المؤتمرات الاتخابية للاندية الرياضية بمنأى عن ذلك مثلما سعت لتأجيل بعضها لاسباب ادارية وتنظيمية” املا في اقامتها بشكل سليم ونزيه ومحايد في ظرف افضل.
وأكّد ان كثيرا من الاندية لا تزال انتخاباتها مؤجلة لتلك الاسباب لكنها تمارس انشطتها وتتفوق فرقها الرياضية ويحرز لاعبوها مراتب متقدمة،لافتاً الى ان نادي الاتصالات – مثالاً لا حصراً – مؤجلة انتخاباته ايضا لكنه يتصدر بطولة العراق بالشطرنج والمبارزة وينتظم فريقه للكرة بدوري الدرجة الممتازة.
وفي ختام تبيانه تمنى علي على السيد الصائغ ان يلتفت الى تفصيلات عمله في اتحاد الكرة وان “لا يتدخل بما ليس له فيه،مشيراً الى ضرورة ان يصبّ جهده باتجاه تسمية امين عام وامين مالي لاتحاد الكرة الذي انهى انتخاباته قبل نحو عام من الان ولمّا يزل من غير امين عام ومثله للمال العام.
/4/2012 Issue 4178 – Date 19 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4178 التاريخ 19»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة