الكويت تتخذ إجراءات احترازية تحسباً للتجمهر

199

الكويت تتخذ إجراءات احترازية تحسباً للتجمهر
الكويت ــ الزمان
اتخذت أجهزة الأمن المعنية في دولة الكويت اجراءاتها الاحترازية في نطاق محافظة العاصمة والعديد من المناطق تحسبا للدعوة إلى التجمهر والخروج في مسيرات غير قانونية دون الحصول على التراخيص اللازمة. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا عن بيان وزارة الداخلية.
أن تلك الجموع غير المرخص لها بالتظاهر والخروج في مسيرات اتخذت من أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف مرورا بالدائري السادس منطلقا نحو التحرك بمسيرات تنادت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مضيفة أن أجهزة الأمن تعاملت معها وقامت بتفريقها وفقا للاجراءات القانونية المتبعة مع مثل هذه المسيرات وحالات التجمهر غير المرخص لها في هذا الظرف.
وأعربت الوزارة عن تقديرها للمواقف المشرفة والمسؤولة من المواطنين الذين سارعوا للتعاون مع أجهزة الأمن بالابلاغ والإدلاء بمعلومات مفيدة عن مواقع المتجمهرين والذين احتمى بعضهم داخل المناطق السكنية ذريعة لدفع أجهزة الأمن للتعامل معهم بين المساكن الآمنة.
مبينة أن رجال الأمن تمكنوا من فض تجمهرهم ومسيرتهم بفضل مؤازرة وتعاون المواطنين.
ودعت الوزارة الجميع الى ضرورة الالتزام بالقانون حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية وأن يقفوا صفا واحدا وتحمل مسؤوليتهم الوطنية للحفاظ على الأمن والسلم الداخلي وعدم الإضرار بالمصالح العليا لأمن الوطن والمواطنين.
AZP02

مشاركة