الكهرباء خدمة للجميع – لؤي الخطيب

421

الكهرباء خدمة للجميع – لؤي الخطيب

أيها العراقي الأصيل

كما نجحتم في إيصال أصواتكم بطريقة سلمية الى العالم أجمع وأصبح احتجاجكم أيقونةً إنسانية يُحتَذى بها في العالم، لا يُشَك في وطنيتكم العظيمة في الحفاظ على ممتلكات الدولة التي هي ملك الشعب أولاً وأخيراً، فكما حافظتم على سلمية التظاهر أملنا بكم كبير في الحفاظ على أمن وسلامة المؤسسات التابعة لوزارة الكهرباء التي تعمل لخدمتكم في مختلف الظروف والتحديات.

إن مساعدتكم لموظفي الكهرباء في الوصول الى دوائرهم ومواقع عملهم، واستمرار تحملهم مسؤولية الإبقاء على المنظومة الوطنية وديمومة الطاقة في مختلف ميادين التظاهر لهو عصب مهمّ في حياة شعبنا. وقطع الطريق على أولئك الذين يَحاُولون دون وصول منتسبي الوزارة وفرق الصيانة إلى مواقع عملهم، مهمة وطنية في هذه الظروف، فتوقف أعمالهم سيؤدي إلى نتائج سلبية على المنشآت الحيوية كالمستشفيات ومشاريع المياه والصرف الصحي فضلاً عن القطاعات الخدمية الأخرى. وقد شاهدتم بأعينكم كيف يسعى رجال الكهرباء الى إصلاح الأعطال التي تحدث في ساحات التظاهرات السلمية للحفاظ على أرواحكم الغالية.

كما أن تهديد بيئة العمل في المشاريع الاستثمارية ستعرض عملية إعادة اعمار قطاع الكهرباء للخطر بعد ما بذلناه معاً هذا العام، من جهود حثيثة للدفع باتجاه جلب الخبرات والشركات العالمية لإنعاش منظومة الطاقة وفق جداول زمنية، وعدنا بها ونعمل على الإيفاء بوعودنا. إن تلك المشاريع الاستثمارية هي ملك لكم وتوقفها سيضر بالعراق الذي تتوَشَحون بِعَلَمِهِ العظيم.

لذا نتوسم بكم خيراً يا مَن تُنادون بحقوقكم المشروعة في قطع الطريق على من يحاول أن يحرف مسار سلمية التظاهر نحو الممارسات التي من شأنها تهديد أمن واستقرار العراق ..

نسأل الله تعالى أن يحفظ العراق، بلداً وشعباً من كُل سوء.

#دوائرنامفتوحة لخدمة_الشعب

#الكهرباءمسؤولية تضامنية

#الكهرباءخدمة للجميع

مشاركة