القبض على إيطالي ينتحل شخصية كلوني

209

القبض على إيطالي ينتحل شخصية كلوني

{ لوس انجلوس – وكالات – القي القبض في تايلاند على إيطالي انتحل شخصية الممثل الأمريكي جورج كلوني للدعاية لشركة ملابس، وذلك بعد أن ظل هاربا لأعوام.

الإنتربول يبحث عن فرانسيسكو غالديلي، البالغ من العمر 58 عاما، وزوجته فانجا غوفي، البالغة من العمر 45 عاما، منذ عام 2013.

واشار تقرير للبي بي سي ان(الممثل الأمريكي رفع قضية ضد المتهمين، وشهد ضدهما في المحكمة عام 2010 وقال إنهما استخدما اسمه بدون وجه حق للدعاية لمنتجاتهما).

ويتهم الاثنان بسلسلة أخرى من عمليات الاحتيال في إيطاليا.وكان الزوجان قد غادرا منزلهما هربا من الشرطة، وأطلق عليهما لقب بوني وكلايد الإيطاليين على غرار الشخصيتين الأمريكيتين المعروفتين بسرقة البنوك.

واستطاع المتهمان العيش في تايلاند من خلال بيع ساعات روليكس مزيفة، كما أفادت تقارير بأنهما أرسلا الملح للمشترين بدل الساعات الثمينة.

وقالت الشرطة (إن المتهم اعترف باستخدام اسم كلوني).

وقالت الشــــــــرطة (إنها ستوجه للزوجين تهمة تجاوز مدة التأشيرة قبل البدء في إجراءات ترحيلهما).

وعثر على الزوجين يوم السبت الماضي في عملية مشتركة للشرطة الإيطالية وشـرطة تايلاند.

وطوقت الشرطة فيلا فاخرة كان الزوجان يقيمان فيها وذلك بعد تعقبهما لفترة.

واعترف غالديلي أثناء التحقيق بادعائه أنه جورج كلوني، وبإنشائه شركة لتجارة الملابس للاحتيال على الزبائن، حسب ما أفـــادت وكالة فرانس برس للأنباء.

وكان الزوجان يقيمان في تايلاند منذ عام 2014 واعتقل غالديلي عام 2014 لكنه فر خلال محاكمته، بعد أن دفع رشوة لحراس السجن قيمتها 570 يورو.

وكان الزوجان قد أسسا مشروعا لتجارة الملابس واختصا بالبيع للأفراد، وادعيا أنهما حصلا على موافقة كلوني، وعرضا ما ادعيا أنه توقيعه.

واتهم الزوجان باستخدام صور فوتوغرافية زائفة لهما مع الممثل الأمريكي في أكثر من فعالية من أجل الدعاية لمنتجاتهما.وقال الممثل في شهادته (إنه لم يفوض الزوجين باستخدام اسمه بشكل تجاري، وأنه ليس الشخص في الصور التي يعرضانها).

وأضاف (لا أدخن، هذه ليست ساعتي، ولا أرتدي هذا البنطلون). وقال(هذان الشخصان يستخدمان اسمي للاحتيال).

مشاركة