الفرج يا صاحب الفرج

578

الفرج يا صاحب الفرج

ادعية تنطلق من هنا وهناك وعلي لسان حال ابناء من شعبنا .. وهم يطالعون الصحف ويسمعون الاخبار .. عن العملية السياسية وما يجري فيها وحولها .. وكل يوم لنا عنوان جديد ورأي جديد.. وتصريح جديد والواقع لا جديد في العملية السياسية وكل شيء باق علي حاله ولم تكن هناك تنازلات واتفاقات حول وحدة الكلمة وتصفية القلوب وتوحيد الايدي في ازاحة كل المعلقات التي من شأنها ان تقف حائلا في طريق وحدة الكلمة.
وبرغم كل المبادرات الخيرة التي نادت بها بعض الاطراف من هذا الشأن والخصوص .. ولا ادري الي اين المسير … بالعملية السياسية مع ما يتساقط من اجساد تمزقها تفجيرات الارهاب .. غير مبالية ان كان طفلا او كهلا او امرأة .. اضافة الي تزايد عمليات الاغتيال والخطف وما الي ذلك من عمليات اجرامية الشعب يدفع الثمن .. ولازالت العملية السياسية واقفة في مكانها .. تراوح وكان ما يجري لا يعنيها او انه اصبح مألوفا لديها .. لا يا سادتي يا كرام .. يجب العمل وبكل جد واخلاص ونكران ذات من اجل وضع النقاط فوق الحروف والعمل علي توحيد الصفوف والكلمة من اجل الوطن والمواطن.. الشعب يطالبكم بالخروج من ازماتكم السياسية والالتفات الي المهمات الاخري التي تسهم في بناء العراق الجديد .. والاتجاه الي الاعمار وبناء العراق الجديد ليكون شامخا شموخ الاعمار يجب انتشال الشعب من براثن الفقر الي عالم جديد عالم الكرامة والشموخ ورفع الرأس.
نريد ان تكونوا صفا واحدا ضد الارهاب وقطع دابره .. نريد منكم الوقوف سدا منيعا وسيفا بتارا لكل من تسول له نفسه بالعبث بامن البلاد وتقدمها ..
اننا نريد ان تكون قلوبكم واسعة تسع كل العراق … بعيدا عن المنازعات الضيقة التي تقف حجر عثرة في طريق نهضة البلاد وتقدمها..
بل الشعب يريد منكم الكثير وينتظر منكم الكثير .. وتأكدوا من ان الشعب يشد ازر من يعمل لمصلحة الوطن والمواطن ..
فكل ما يطمح فيه استقرار البلاد واعمارها
اهذا كثير علينا..؟
وها نحن ندعو واياكم
الفرج يا صاحب الفرج
محمد عباس اللامي – بغداد

/2/2012 Issue 4116 – Date 7- Azzaman International Newspape

جريدة «الزمان» الدولية – العدد 4116 – التاريخ 7/2/2012

AZPPPL

























مشاركة